اخر الاخبار

تصدر آبل الإصدارات التجريبية الأولى من iOS 14.6 و iPadOS 14.6 و watchOS 7.5 والمزيد

 

تصدر آبل الإصدارات التجريبية الأولى من iOS 14.6 و iPadOS 14.6 و watchOS 7.5 والمزيد


على الرغم من حقيقة أن iOS 14.5 لم يتم إصداره للجمهور بعد ، إلا أن آبل تختبر الآن الإصدار التجريبي من iOS 14.6. حيث أصدرت الشركة اليوم أول اصدار تجريبي لنظام iOS 14.6 بالإضافة إلى iPadOS 14.6 و watchOS 7.5 beta 1 إلى المطورين ولمختبري الإصدار التجريبي العام.


وعلى الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف بالضبط ما هو الجديد في هذا التحديث ، تؤكد ملاحظات إصدار iOS 14.6 أن الشركة أجرت بعض التغييرات لتسهيل ترك البرنامج التجريبي بعد إصدار الإصدار الرسمي.


في ملاحظات إصدار iOS 14.6 beta 1 التي تمت مشاركتها على موقع Apple Developer على الويب ، ذكرت الشركة أن المستخدمين الذين يشغلون إصدارات تجريبية من نظام التشغيل يمكنهم الآن ترقية iPhone أو iPad إلى إصدار RC دون إزالة ملف التعريف التجريبي. مع تثبيت إصدار RC ، يمكن للمستخدم اختيار البقاء في البرنامج التجريبي لتلقي التحديثات الجديدة أو الخروج من البرنامج وتلقي التحديثات الرسمية فقط.


يبدو أن هذه الميزة تعمل بالفعل مع iOS 14.5 RC ، والذي تم إصداره للمطورين في وقت سابق من هذا الأسبوع. إذا قمت بتثبيت أحدث إصدار من iOS 14.5 على جهازك مع تمكين ملف تعريف الإصدار التجريبي ، فسيظهر تحديث iOS 14.6 في تطبيق الإعدادات كتحديث بديل.


يتوفر الإصدار الجديد من iOS 14.6 beta 1 اليوم للمطورين عبر تحديث عبر الهواء في تطبيق "الإعدادات". كالعادة ، إذا لم يظهر التحديث فورًا للتنزيل ، فاستمر في التحقق ، حيث يستغرق الأمر أحيانًا بضع دقائق لنشره على جميع المطورين المسجلين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق