اخر الاخبار

أعلنت Casio عن أول ساعة ذكية G-SHOCK مزودة بنظام Wear OS من جوجل

 

أعلنت Casio عن أول ساعة ذكية G-SHOCK مزودة بنظام Wear OS من جوجل


أعلنت شركة Casio اليوم عن إصدار GSW-H1000 ، وهي ساعة ذكية G-SQUAD PRO مدعومة بنظام Wear OS من Google ومليئة بالوظائف التي تساعدك على الحفاظ على لياقتك باستخدام أهداف النشاط وتتبع اللياقة البدنية.


ساعة GSW-H1000 هي أحدث إضافة إلى خط G-SQUAD الرياضي لساعات G-SHOCK المقاومة للصدمات. تم تصميم الساعة الذكية الجديدة بكل قوة G-SHOCK ، مع مقاومة الصدمات ومقاومة الماء حتى عمق 200 متر.



أعلنت Casio عن أول ساعة ذكية G-SHOCK مزودة بنظام Wear OS من جوجل



أيضًا هي أول ساعة ذكية G-SHOCK تعمل على Wear OS من جوجل. بصفته المنتج الرئيسي لخط G-SQUAD الذي يركز على الرياضة ، فإن GSW-H1000 رائع للاستخدام في مجموعة واسعة من الإعدادات الرياضية ، من الأنشطة مثل الجري والتدريبات الداخلية وركوب الدراجات على الطرق والسباحة ، إلى الأنشطة الأكثر صعوبة مثل ركوب الأمواج والتزلج على الجليد.


تحتوي الساعة الجديدة على مستشعر بصري لقياس معدل ضربات القلب ، بالإضافة إلى بوصلة ومستشعر الارتفاع / ضغط الهواء ومقياس التسارع والجيرومتر ووظيفة GPS والمزيد. يُمكّن ملف تعريف الجهاز القوي هذا الساعة من التقاط البيانات المتعلقة بالمسافة والسرعة والوتيرة وهو أمر مفيد جدًا للأشخاص الذين يقومون بالتدريب البدني.


 تتميز الشاشة أحادية اللون واللون ثنائية الطبقة بواجهة ذات تخطيط ثلاثي المستويات يمكن للمستخدمين تخصيصها لتناسب أهدافهم ، ووضع نقاط بيانات متعددة في متناول أيديهم ، ويمكن الوصول إليها بسهولة في لمح البصر.


يوفر تصميم GSW-H1000 أيضًا التزامًا لا هوادة فيه بإمكانية الارتداء ، مع شريط من اليوريثان الناعم الذي يوفر المرونة والمتانة ، بالإضافة إلى المكونات الخاصة المستخدمة بين الحزام والعلبة لضمان ملاءمة مريحة للغاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق