اخر الاخبار

تطبيق Wunderfind للبحث عن أي جهاز بلوتوث مفقود لمستخدمي Android و iOS

 

تطبيق Wunderfind للبحث عن أي جهاز بلوتوث مفقود لمستخدمي Android و iOS


على مدار العامين الماضيين ، قامت شركات الهواتف الذكية بتنويع محفظتها من خلال إضافة المزيد من الأجهزة القابلة للارتداء مثل سماعات الأذن TWS والساعات الذكية. في الوقت الحاضر ، يمتلك مستخدمو الهواتف الذكية في الغالب الأجهزة القابلة للارتداء ومع كل هذه الأجهزة التي تستخدمها بانتظام ، يعد فقدانها أمرًا شائعًا جدًا. خاصة عندما تمتلك سماعات الأذن TWS ، فإن فقدان أحدهما أو أحدهما هو الوضع الطبيعي الجديد.


 بينما تسمح شركات مثل سامسونج وشركة آبل للمستخدم بتتبع TWS وغيرها من المنتجات باستخدام اتصال Bluetooth ، إلا أنها لا تزال غير قوية. هذا هو المكان الذي نحتاج فيه إلى تطبيق Wunderfind.


باستخدام Wunderfind ، يمكنك بسهولة العثور على سماعة Apple AirPods و Apple Pencil و iPhone و iPad و Apple Watch ومجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى المفقودة.


 يتيح لك التطبيق العثور على هاتفك وساعتك الذكية ومتعقب اللياقة البدنية وسماعات الأذن TWS. لدى Wunderfind جهاز رادار يعرض جميع أجهزتك القريبة. من هناك ، يمكنك تحديد جهاز واحد تريد البحث عنه. ستتمكن بعد ذلك من رؤية نتيجة المسافة بالنسبة المئوية ، فكلما اقتربت أكثر ، زادت نقاط المسافة.


تطبيق Wunderfind متوفر بشكل مجاني تماماً على متجر جوجل بلاي لمستخدمي أجهزة اندرويد ، وعلى متجر آبل لمستخدمي اجهزة iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق