اخر الاخبار

ستظهر سلسلة OnePlus 9 لأول مرة بكاميرا Hasselblad في 23 مارس

 

ستظهر سلسلة OnePlus 9 لأول مرة بكاميرا Hasselblad في 23 مارس


ستكشف شركة ون بلس عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة ، سلسلة OnePlus 9 5G ، خلال حدث إطلاق افتراضي في الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حوالي الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية في 23 مارس. وعندما تظهر هذه الهواتف لأول مرة ، فإنها ستحزم الكاميرات التي ضبطها صانع الكاميرات السويدي هاسيلبلاد البالغ من العمر 180 عامًا.


حيث أكد ون بلس اليوم أنه سيتم الإعلان عن سلسلة OnePlus 9 - المتوقع أن تتضمن OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 9R في 23 مارس. قد تبدأ الطلبات في ذلك اليوم تقريبًا إذا استمر نفس النمط من السنوات الماضية.


 خصصت ون بلس 150 مليون دولار لشراكة مدتها ثلاث سنوات مع Hasselblad ، صانع الكاميرات الشهير منذ فترة طويلة. ستشهد نتيجة هذه الشراكة ظهورها لأول مرة على OnePlus 9 مع "كاميرا Hasselblad للجوال".


 يقول بيت لاو إنه واثق من أن "سلسلة OnePlus 9 ستكون قفزة كبيرة إلى الأمام في قدرتنا على تقديم كاميرا متميزة ورائدة." على ما يبدو ، تتجاوز هذه الشراكة مجرد الاسم أيضًا. تقول OnePlus إن لديها "تعاونًا وثيقًا في مجال البحث والتطوير" للكاميرات المحمولة مع افتتاح مختبرات بحث في أجزاء من العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة واليابان.


سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا النظام الجديد قادرًا على وضع OnePlus أخيرًا في الواجهة مع شركة سامسونج و آبل و جوجل ، تابعنا لترى المزيد عن ذلك في الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق