اخر الاخبار

يختبر واتساب ميزة "الرسائل المختفية" ذاتية التدمير لمدة 24 ساعة

 

يختبر واتساب ميزة "الرسائل المختفية" ذاتية التدمير لمدة 24 ساعة


يقال إن واتساب يختبر ميزة تسمح للمستخدمين بإزالة رسالتهم بعد فترة زمنية مدتها 24 ساعة. كان واتساب قد طرح بالفعل ميزة الرسائل المختفية ، لكن ذلك يأتي مع إطار زمني مدته 7 أيام. ومع ذلك ، يقوم واتساب الآن باختبار إمكانية جعل الفترة الزمنية أقصر. بصرف النظر عن هذا ، يقوم واتساب أيضًا بتعديل ميزة الأرشيف.


ذكرت Wabetainfo أن واتساب يختبر القدرة على ضبط الرسائل بحيث تختفي بعد 24 ساعة. كان تطبيق المراسلة يختبر أيضًا الصور ذاتية التدمير. إذا تم طرح الميزة ، فسيتمكن المستخدمون من ضبط المؤقت على 24 ساعة وحذف رسالتهم بعد الفترة الزمنية المذكورة.


بصرف النظر عن هذا ، يقوم واتساب بإجراء تغييرات في طريقة عمل ميزة رسائل الأرشيف. "يعد واتساب تحديثًا يجلب تجربة جديدة للأرشيف الخاص بك ، عندما تتلقى رسالة من الدردشات المؤرشفة ، فلن تتم إعادة أرشفتها بعد الآن. هذا اختياري "، كما جاء في التقرير.


عندما بدأ واتساب في اختبار الميزة ، أطلق عليها اسم "وضع الإجازة". تم إلغاء الفكرة ثم استأنفها واتساب باسم جديد "اقرأ لاحقًا". تمت إعادة تسمية الميزة مرة أخرى وهي الآن تعود إلى ما كان يُطلق عليها "الدردشات المؤرشفة".


 الميزة غير متاحة حتى الآن لأنها قيد التطوير ، ولكن واتساب يعد بعض تحسينات واجهة المستخدم لخلية الدردشات المؤرشفة ، والتي ستكون مرئية فقط إذا كان لديك أي محادثات في الأرشيف الخاص بك. إذا كانت لديك محادثة في الأرشيف ، فسيتم تثبيت الخلية دائمًا في الأعلى.


تم الإبلاغ عن أنه سيتم كتم صوت جميع الإشعارات الواردة من الدردشات المؤرشفة تلقائيًا. ومع ذلك ، فهذه ميزة اختيارية وإذا لم تخترها ، فستتلقى إشعارات بالطريقة التي تفعلها الآن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق