اخر الاخبار

من المرجح أن يتم إطلاق Galaxy Watch 4 و Watch Active 4 في الربع الثاني من عام 2021

 

من المرجح أن يتم إطلاق Galaxy Watch 4 و Watch Active 4 في الربع الثاني من عام 2021


في العام الماضي ، أطلقت شركة سامسونج ساعة Galaxy Watch 3 ، وكانت الساعة الذكية ترقى إلى مستوى توقعات الناس. والآن ، بدأت الشركة بالفعل في العمل على خليفتها ، في الواقع ، يبدو أن ساعة Galaxy Watch 4 القادمة في المراحل النهائية من التطوير ، وهذا يعني أن إطلاق Galaxy Watch 3 ليس بعيدًا.


إذا صحت التوقعات ، فسوف تكشف سامسونج عن Galaxy Watch 4 في الربع الثاني من عام 2021 ، على الرغم من أنه لم يذكر تاريخ الإصدار بالضبط. إلى جانب Galaxy Watch 4 ، تخطط سامسونج أيضًا لإطلاق Galaxy Watch Active 4 (نعم سمعت ذلك بشكل صحيح ، لن يتم تسميتها Watch Active 3) في نفس الربع. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كانت سامسونج ستطلق هاتين الساعتين الذكيتين في نفس اليوم أم لا.


لسوء الحظ ، لا نعرف الكثير عن Galaxy Watch 4 ، ولكننا نتوقع أن تصبح الساعة الذكية متوفرة بأحجام مختلفة وقد تأتي اختياريًا مع LTE. قد تتضمن الميزات الأخرى مراقب معدل ضربات القلب ، وجهاز تخطيط القلب ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، وشاشة AMOLED دائرية.


 وتشير الشائعات إلى أن Galaxy Watch 4 ستحتضن نظام WearOS من Google ، على عكس Galaxy Watch 3. كما تشير الشائعات إلى أن جميع ساعات سامسونج الذكية المستقبلية ستستند إلى WearOS وليس TizenOS.


من ناحية أخرى ، لا يُتوقع أن تكون Galaxy Watch Active 4 مختلفة تمامًا عن Watch 4 ، على الرغم من أننا قد نرى بعض الاختلافات الطفيفة من حيث التصميمات والميزات. ومثل Watch 4 ، قد تعتمد Watch Active 4 أيضًا على WearOS. مرة أخرى ، هذه مجرد تكهنات في هذا الوقت ، لذلك من الأفضل انتظار سامسونج حتى تكشف عن الجيل التالي من الساعات الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق