اخر الاخبار

تعلن سبوتيفاي عن تحسين المظهر والتصميم لتطبيق سطح المكتب والويب

 

تعلن سبوتيفاي عن تحسين المظهر والتصميم لتطبيق سطح المكتب والويب


بعد طرح تحديث جديد لتطبيقها على الهواتف الذكية ، أعلنت سبوتيفاي اليوم عن مظهر وأسلوب محسنين جديدين لتطبيق سطح المكتب والويب. من خلال مواءمة التجربة عبر أنظمة سطح المكتب والويب ، تقدم سبوتيفاي الآن مظهرًا افضل وأسلوبًا أبسط للوصول الى المحتوى.


بفضل الصفحة الرئيسية الجديدة تمامًا ، تسهل Spotify الوصول إلى المحتوى الأكثر أهمية في مكتبتك وتبسيط إنشاء قائمة التشغيل باستخدام البحث المتكامل. هناك وظيفة أخرى تم تقديمها إلى إصدار سطح المكتب الخاص به وهي القدرة على سحب وإفلات المسارات مباشرة في قائمة التشغيل الخاصة بك.


يعيد Spotify تصميم أهم الميزات:

* بحث: يمكن الآن العثور على علامة التبويب هذه على الجانب الأيسر من صفحة الاستكشاف.

* الملف الشخصي للمستمع: يتضمن الآن أفضل الفنانين والمقاطع الصوتية.

*... القائمة: يمكن للمستمعين الآن بدء جلسة راديو لأي أغنية أو راديو فنان بمجرد النقر فوق القائمة.

* قوائم التشغيل: من السهل تخصيص قوائم التشغيل الخاصة بك ، مع إمكانية كتابة الأوصاف وتحميل الصور وسحب المسارات وإفلاتها واستخدام شريط بحث مضمن جديد وتعديل قائمة الانتظار وعرض تم تشغيله مؤخرًا وتطبيق خيارات فرز جديدة عبر قائمة منسدلة جديدة الزاوية العليا اليمنى.

* توفير النطاق الترددي مع وضع عدم الاتصال: يمكن للمشتركين المميزين تنزيل الموسيقى والبودكاست المفضلة لديهم لتشغيلها ، حتى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.


توضح الشركة أن التجربة المعاد تصميمها في Spotify لتطبيقات سطح المكتب والويب تجعل استخدام الميزات أسهل بكثير. يمكن للمستخدمين زيارة صفحة الويب Spotify أو تنزيل تطبيق على ويندوز أو Mac هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق