اخر الاخبار

سناب شات يختبر ميزة ريمكس الجديدة للتنافس مع ميزة دويتو تيك توك

 

سناب شات يختبر ميزة ريمكس الجديدة للتنافس مع ميزة دويتو تيك توك


يعمل سناب شات على ميزة تشبه دويتو تيك توك تسمى "Remix" ، وهي مصممة للمنافسة مع تيك توك. ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بإنشاء محتوى جديد باستخدام Snaps الخاصة بأصدقائهم أي "ريمكس".


في البداية ، ستسمح الميزة للمستخدمين بالرد على قصة أحد الأصدقاء باستخدام Snap مُعاد خلطه. للقيام بذلك ، يمكنك تسجيل Snap الخاص بك جنبًا إلى جنب مع الأصل أثناء تشغيله ، تمامًا مثل دويتو تيك توك.





ستتيح لك هذه الميزة تسجيل Snap ، وذكر بعض الأصدقاء ، ومعرفة ما يمكنهم إنشاؤه باستخدام الفيديو الخاص بك. مع دويتو تيك توك ، على سبيل المثال ، الأمر أكثر من مجرد الغناء مع شخص آخر. يمكنك إنشاء حوارات كوميدية ، وإظهار منظورين مختلفين للحدث نفسه ، أو حتى ثنائية مع نفسك.


في تغريدة أخرى ، قال المسرب إن سناب شات يعمل أيضًا على ميزة التسميات التوضيحية التلقائية لتحسين إمكانية الوصول. تتوفر وظيفة مماثلة بالفعل في Apple Clips ، لكن سناب شات يستخدمه عدد أكبر بكثير من مستخدمي Apple Clips.


الجدير بالذكر ، أن سناب شات أطلق ميزة Remix للاختبارات التجريبية الخارجية ، لكنها لا تحدد تاريخًا محددًا عندما تكون متاحة للجميع. بغض النظر ، من الواضح أن نرى كيف تمتلك الشركة المزيد من الميزات في طريقها لزيادة المنافسة مع تيك توك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق