اخر الاخبار

يعمل فوتوشوب الآن بشكل أصلي على أجهزة Mac من Apple M1

 

يعمل فوتوشوب الآن بشكل أصلي على أجهزة Mac من Apple M1


أعلنت شركة أدوبي عن تحديث إصدار macOS من تطبيق فوتوشوب لدعم شريحة Apple M1 القائمة على ARM على أحدث طرازات Mac. يعني الدعم الأصلي أن التطبيق لم يعد يعمل ضمن برنامج المحاكاة المدمج (المعروف باسم Rosetta 2) ، مما يحسن الأداء.


وفقًا لـ Adobe ، يعمل إصدار Apple السيليكون الأصلي من فوتوشوب بمعدل 1.5 مرة أسرع من "أنظمة الجيل السابق التي تمت تهيئتها بشكل مشابه". تم اختبار ذلك على نطاق واسع من المهام مثل فتح الملفات وحفظها وتشغيل المرشحات وعمليات الحوسبة الثقيلة مثل Content-Aware Fill و Select Subject.


 تدعي Adobe أن الإصدار المحدث يقوم بهذه المهام بشكل ملحوظ أسرع من ذي قبل ، وبعضها أسرع بشكل كبير. وقالت Adobe أيضًا إنه لا يزال في الأيام الأولى من البرمجة الأصلية لإصدار Apple silicon وأن الشركة ستواصل العمل مع Apple لمواصلة تحسين الأداء بمرور الوقت.


أخيرًا ، إذا كنت تستخدم فوتوشوب على جهاز iPad ، فهناك ميزتان جديدتان في طريقك. أولاً ، يتوفر سجل إصدار المستندات السحابية الآن على عائلة الأجهزة اللوحية من Apple ، حيث يتم تخزين كل إصدار من مشاريعك على مدار الستين يومًا الماضية ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا وضع إشارة مرجعية على إصدارات معينة للاحتفاظ بها إلى الأبد. أصبح من الممكن الآن أيضًا حفظ المستندات السحابية في وضع عدم الاتصال لتحريرها دون اتصال بالإنترنت على أجهزة iPad.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق