اخر الاخبار

ميزة العرض الشبكي في Google Meet تصل إلى iOS ؛ وقريبًا على Android

 

ميزة العرض الشبكي في Google Meet تصل إلى iOS ؛ وقريبًا على Android


يحصل تطبيق Google Meet على نظام iOS على دعم لميزة العرض الشبكي "Grid View" ، التي تعرض جميع المشاركين في مكالمة في وقت واحد. كانت الميزة متاحة على إصدار الويب من الخدمة منذ فترة طويلة الآن ، وبدأت جوجل الآن أخيرًا في طرحها على إصدارات الأجهزة المحمولة.


باستخدام العرض الشبكي على الهاتف المحمول ، يمكنك الآن رؤية المزيد من الأشخاص في وقت واحد أثناء مكالمة فيديو. على أجهزة iPhone و iPad ، يمكنك عرض ما يصل إلى ثمانية مشاركين في وقت واحد وسيتم عرض أسمائهم في كل مربع.


ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كانت تجربة Meet المدمجة في Gmail جزءًا من الإصدار الأخير. في المستقبل ، تخطط جوجل أيضًا لإطلاق ميزة العرض الشبكي على أجهزة أندرويد.


تتضمن التحسينات الأخرى التي يتم التخطيط لها لتطبيق Meet على الهاتف المحمول هذا العام تقسيم الشاشة ووضع الصورة في الصورة واستبدال الخلفية واستطلاعات الرأي والأسئلة والأجوبة.


كما ذكرنا سابقًا ، يتم طرح الميزة حاليًا في تطبيق Google Meet على iOS ، وسيتم طرحها في إصدار Android من التطبيق قريبًا. على الرغم من أن Google لم تشارك جدولًا زمنيًا محددًا للإصدار في الوقت الحالي ، إلا أننا نتوقع أن يتبع طرح أندرويد في الأيام المقبلة.


يتوفر تطبيق Google Meet على متجر آبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق