اخر الاخبار

يتم الآن طرح النسخ المباشر لـ Microsoft Teams

 

يتم الآن طرح النسخ المباشر لـ Microsoft Teams


في يوليو 2020 ، أعلنت شركة مايكروسوفت عن مجموعة من التحديثات لـ Teams ، بما في ذلك إمكانية النسخ المباشر الجديدة وفلاتر الفيديو. قامت الشركة مؤخرًا بتحديث خارطة طريق Microsoft 365 للإشارة إلى أن تجربة النسخ يتم طرحها حاليًا في تطبيقات سطح المكتب لنظامي التشغيل Windows و macOS.


تتيح ميزة إمكانية الوصول الجديدة للمستخدمين عرض نسخة حية من الكلام مع إحالة المتحدث أثناء مكالمة فيديو أو اجتماع في الوقت الفعلي. يظهر النص بجانب فيديو الاجتماع ، بما في ذلك الاسم و الصورة الرمزية للمتحدث والطابع الزمني لتحديد المتحدث. يعمل هذا مع المنظمين والمقدمين والحضور ، مما يسهل المتابعة مع المحادثة أثناء الاجتماعات البعيدة.


سيتمكن المستخدمون من تسجيل هذه النصوص مع الاجتماع وتنزيلها في ملف Word بعد الاجتماع. ومع ذلك ، يمكن لمنظم الاجتماع حذف النص المحفوظ باستخدام عميل سطح المكتب Teams. هناك أيضًا بعض عناصر تحكم المشرف للسماح بهذه الإعدادات.


بشكل عام ، إنها ميزة رائعة للأشخاص الصم أو ضعاف السمع أو الذين يعملون في بيئة صاخبة. من المهم ملاحظة أن الحاضرين يحتاجون إلى تشغيل إصدار سطح المكتب من Teams لاستخدامه ، ولا يعمل على إصدار الويب من التطبيق.


 بالإضافة إلى ذلك ، تقتصر ميزة النسخ المباشر حاليًا على المستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية الذين تم تعيين لغتهم الافتراضية على اللغة الإنجليزية في Teams.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق