اخر الاخبار

تتعاون إل جي إينوتيك مع مايكروسوفت لإنتاج كاميرا استشعار ثلاثية الأبعاد متصلة بالسحابة

 

تتعاون إل جي إينوتيك مع مايكروسوفت لإنتاج كاميرا استشعار ثلاثية الأبعاد متصلة بالسحابة


أعلنت شركة إل جي إينوتيك ، الشركة الرائدة في تصنيع المكونات ، عن شراكة مع مايكروسوفت لتطوير وحدات استشعار ثلاثية الأبعاد تعتمد على تقنية Microsoft ToF. ستعمل إل جي إينوتيك و مايكروسوفت معًا لتسويق الكاميرات ثلاثية الأبعاد المتصلة بالسحابة.


من خلال هذا التعاون ، ستعمل الشركتان على زيادة قيمة العملاء إلى نظام Azure البيئي عبر العديد من الصناعات. على سبيل المثال ، يمكن استخدام كاميرات ToF ثلاثية الأبعاد من إل جي إينوتيك مع Azure في اللياقة البدنية لقياس الحركات بدقة أكبر. في مجال الرعاية الصحية ، يمكن استخدامها لقياس وضع المريض وشكل الجسم وإجراء الجراحة بمساعدة الروبوت.


 يمكن للشركاء في صناعات البيع بالتجزئة أو الخدمات اللوجستية استخدام التكنولوجيا لإدارة المخزون وتحليل حركة العملاء. في المصانع ، يمكن لهذه الكاميرات المتصلة بالسحابة مراقبة خطوط الإنتاج وتحليلها لمنع الحوادث.


قال دانييل بار ، رئيس حاضنة الأعمال لمجموعة السيليكون والمستشعر في مايكروسوفت ، "تقدم إل جي إينوتيك خبرة تصنيع عالمية المستوى في أنظمة الإلكترونيات الضوئية المعقدة. نحن متحمسون للترحيب بـ إل جي إينوتيك في نظامنا البيئي وتسريع وقت تسويق الكاميرات ثلاثية الأبعاد. هذه خطوة أساسية نحو توفير وصول سهل لمطوري رؤية الكمبيوتر لإنشاء تطبيقات رؤية ثلاثية الأبعاد. "


قال جونغ يون يون ، رئيس قسم تخطيط منتجات حلول البصريات في إل جي إينوتيك ، "اختار برنامج منصة عمق Azure من مايكروسوفت إل جي إينوتيك كشريك للتوسع نظرًا لتقنياته الرائدة وقدراته الإنتاجية. وسيمكن تعاوننا مع مايكروسوفت لمساعدة شركاء النظام البيئي في تصميمات جديدة وتوسيع مجالات تطبيق وحدات الاستشعار ثلاثية الأبعاد خارج الهواتف الذكية. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق