اخر الاخبار

موقع Kawping أداة تحرير فيديو مجانية على الإنترنت بدون علامة مائية

 

موقع Kawping أداة تحرير فيديو مجانية على الإنترنت بدون علامة مائية


في كثير من الأحيان عندما نسجل مقطع فيديو بهواتفنا الذكية أو حتى كاميرا ، فهي لا تكون مثالية بدرجة كبيرة ، لأنها تحتاج الى بعض التحسينات والتعديل وإضافة بعض اللمسات. لذلك نحتاج الى أداة لـ تحرير الفيديو.


موقع Kawping هو أحد محسِّن جودة الفيديو المجاني على الإنترنت. يحتوي على واجهة بسيطة وحل مثالي لشخص يبحث عن تعديل المقاطع الصغيرة.


Kawping. هو صانع فيديو بسيط ولكنه غني بالميزات يتيح لك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. ومثل الآخرين ، يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو دون إضافة علامة مائية. يمكنك اللعب مع نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو ، أو تقليص الطول ، أو إدخال ملفات صوتية جديدة ، من بين أشياء أخرى.



موقع Kawping أداة تحرير فيديو مجانية على الإنترنت بدون علامة مائية



واجهة المستخدم رائعة للغاية ويتم وضع جميع الخيارات على الصفحة الرئيسية مما يعني أنه يمكنك العثور عليها دون أي مشاكل. يتم عرض المخطط الزمني في الجزء السفلي ، ويتم تعديله عندما تضيف المزيد من العناصر إلى الفيديو.


هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام هذه الأداة المجانية. تعتبر نسبة العرض إلى الارتفاع واحدة من أفضل ميزاتها التي يمكن أن تساعدك في تحسين الفيديو الخاص بك لجميع الأنظمة الأساسية مثل Youtube و IGTV وغير ذلك. يمكنك تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو الخاص بك والقيام بأشياء أخرى مثل تغيير ملف تعريف اللون ولون الخلفية واضافة النص والمزيد باستخدام هذا التطبيق.


حتى أنهم لا يضيفون العلامة المائية إذا قمت بتسجيل الدخول إلى موقع الويب مجانًا. لذلك ، يجب عليك بالتأكيد زيارة موقع الويب الخاص بهم لاستخدام محسن جودة الفيديو هذا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق