اخر الاخبار

تعلن كلوب هاوس عن برنامج تسريع للمبدعين على منصتها

 

تعلن كلوب هاوس عن برنامج تسريع للمبدعين على منصتها


أعلنت كلوب هاوس اليوم عن برنامج جديد مخصص لمساعدة منشئي المحتوى الذين يستخدمون الشبكة الاجتماعية الجديدة. سيوفر البرنامج ، الذي يحمل اسم "Clubhouse Creator First" ، الدعم لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم "لاستضافة محادثات رائعة ، وبناء جمهورهم ، وتحقيق الدخل".


 يبحث فريق كلوب هاوس عن 20 من المبدعين المهتمين بمعرفة المزيد حول كيفية استخدام التطبيق للوصول إلى المزيد من الأشخاص وحتى تحقيق الدخل من المحادثات. يمكن للمستخدمين المهتمين بالانضمام إلى البرنامج التقديم من خلال هذا النموذج ، الذي يطلب بعض البيانات الشخصية وأيضًا نوع المحتوى الذي تقوم بإنشائه. يجب على المبدعين أيضًا إرسال نموذج صوتي مدته 3 دقائق لعرض سيراجعه فريق Clubhouse.


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر أحدث تحديث لتطبيق كلوب هاوس تغييرًا مهمًا في الخصوصية في كيفية عمل التطبيق. لم يعد يتعين على المستخدمين السماح بالوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم لإرسال دعوات Clubhouse ، وهو الأمر الذي كان مطلوبًا في السابق. يمكنك الآن ببساطة إدخال رقم هاتف جهة الاتصال التي تريد دعوتها.


على الرغم من أن كلوب هاوس لا يزال متاحًا بدعوة فقط ولا يزال غير متاح على أجهزة Android ، فقد بلغت قيمته مليار دولار خلال جولة التمويل الأخيرة.


يمكنك التسجيل في Clubhouse Creator Accelerator هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق