اخر الاخبار

كيفية تثبيت الوظائف الإضافية في Outlook على نظام Android و iOS

 

كيفية تثبيت الوظائف الإضافية في Outlook على نظام Android و iOS


إذا كنت تستخدم تطبيق البريد الإلكتروني Outlook على هاتفك المحمول ، فيمكنك تثبيت الوظائف الإضافية واستخدامها في Outlook لنظامي Android و iOS. يقدم Outlook بعض الوظائف الإضافية المضمنة التي يمكن أن تزيد من تجربة المستخدم إلى حد ما.


 توضح هذه المقالة الخطوات الدقيقة التي يمكنك اتباعها إذا كنت تريد تثبيت أي وظيفة إضافية في Outlook لنظام التشغيل Android أو iOS.


تتيح مستعرضات الويب أو بعض تطبيقات سطح المكتب (مثل Word و Excel و PowerPoint) تثبيت الوظائف الإضافية في كل مكان تقريبًا. إنها تتيح للمستخدمين ترقية الميزات الحالية للتطبيق وزيادة الإنتاجية عند العمل من المنزل ، على وجه الخصوص.


كيفية تثبيت الوظائف الإضافية في Outlook لنظام Android:


أولاً ، تأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق Outlook. إذا كان الأمر كذلك ، فافتحه على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد وانقر على شعار Outlook الظاهر في أعلى الجانب الأيمن. بعد ذلك ، انقر فوق رمز ترس الإعدادات. يجب أن يكون مرئيًا في الجانب السفلي الأيمن.


بعد ذلك ، اكتشف قسم التطبيقات المتصلة والوظائف الإضافية ، وانقر على قائمة الوظائف الإضافية.


هنا يمكنك العثور على بعض الوظائف الإضافية المضمنة على شاشتك. حدد الوظيفة الإضافية التي تريد تثبيتها وانقر على أيقونة علامة الجمع المقابلة.


بعد ذلك ، يتيح لك قراءة الشروط والأحكام المتعلقة بالوظيفة الإضافية التي توشك على تثبيتها. إذا قمت بالنقر فوق الزر متابعة ، فستبدأ عملية التثبيت وتنتهي تلقائيًا.



كيفية تثبيت الوظائف الإضافية في Outlook على نظام Android و iOS



في حالة رغبتك في إزالة أو إلغاء تثبيت وظيفة إضافية ، انقر مرة أخرى على الزر نفسه المرتبط بالوظيفة الإضافية.


كيفية تثبيت الوظائف الإضافية في Outlook لنظام التشغيل iOS:


أولاً ، يجب عليك فتح تطبيق Outlook على جهاز iPhone الخاص بك أو أي جهاز iOS آخر والنقر على صورة ملفك الشخصي المرئية في الزاوية العلوية اليمنى. يفتح لوحة ، وعليك تحديد رمز ترس الإعدادات.


بعد ذلك ، حدد قائمة الوظائف الإضافية واختر الوظيفة الإضافية التي تريد تثبيتها. ثم ، اضغط على أيقونة علامة الجمع المقابلة.


إذا ظهرت نافذة الشروط والأحكام ، فانقر فوق الزر متابعة.


كيفية تثبيت الوظائف الإضافية في Outlook على نظام Android و iOS




 فقط ، بهذه الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها تستطيع تثبيت أي وظيفة إضافية في تطبيق Outlook لنظام التشغيل Android أو iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق