اخر الاخبار

عرض رائع لـ هاتف سامسونج جالكسي ايه 51 على أمازون السعودية

 

عرض رائع لـ هاتف سامسونج جالكسي ايه 51 على أمازون السعودية


يقدم أمازون السعودية صفقة رائعة على هاتف سامسونج جالكسي ايه 51 الرائع ، حيث يمكنك الآن الحصول على الهاتف الذكي مقابل 949 ريال بدلاً من سعرة المعتاد 1199 ريال ، مميا يعني أنك ستوفر 250 ريال في هذا العرض الرائع.


يتمتع الهاتف المحمول سامسونج جالكسي ايه 51 بشاشة انفينيتي-اوه بمقاس 6.5 انش التي توفر عرضًا بشعور حقيقي أثناء مشاهدة المحتوى على الأنترنت. وغير ذلك، يلفت تصميم الهاتف الذكي الساحر الرفيع باللون الأسود الأنظار في أي مناسبة. يضمن هاتف سامسونج الذكي المضغوط وخفيف الوزن حملًا مريحًا وسهولة في الاستخدام لفترات طويلة من الزمن.


 يشغل هذا الهاتف الذكي ثنائي شرائح الاتصال التطبيقات بسرعة فائقة فهو مزود بمعالج ثماني النواة. وتضمن ذاكرة الرام 6 جيجا بايت تشغيلًا سلسًا وعمليًا للمهام المتعددة. تعمل بطارية الجهاز بسعة 4000 ميلي امبير في الساعة لفترات زمنية طويلة وساعات لا نهائية من المرح والعمل. بالإضافة لذلك، يمكنك إعادة شحن البطارية بسرعة من خلال تقنية الشحن السريع 15 واط كي تكمل عملك خلال ثواني. 


يمتلك سامسونج جالكسي ايه 51 ذاكرة تخزين داخلي 128 جيجا بايت مع اتصال من الجيل الرابع ال تي اي مما يسمح لك بحفظ أفلامك وأغنياتك وألعابك المفضلة وكل شيء آخر في متناول يديك. نظام الكاميرا ذات العدسات الأربعة في الخلف مناسب للأشخاص الذين يحبون الاحتفاظ بالذكريات إلى الأبد.



عرض رائع لـ هاتف سامسونج جالكسي ايه 51 على أمازون السعودية



 يتميز سامسونج جالكسي ايه 51 بأربع كاميرات ، بدقة 48 ميجا بكسل و5 ميجا بكسل و5 ميجا بكسل و12 ميجا بكسل لالتقاط صور مدهشة بوضع الصورة الشخصية أو لاندسكيب. الوصول إلى الهاتف المحمول سامسونج آمن ومحمي بفضل ميزة التعرف على الوجه وبصمة الإصبع على الشاشة.


يعد إعداد الكاميرا الرباعية في الجزء الخلفي من هاتف سامسونج الذكي ثنائي شرائح الاتصال رائعًا. يتميز بعدسة بدقة 48 ميجابكسل تجتمع مع عدسة عمق 5 ميجابكسل للصورة، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل للتصوير الفوتوغرافي بهات الألوان و 12 ميجابكسل لالتقاط صور مناظر طبيعية واسعة للغاية. كما تتيح الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل لهذا الهاتف الذكي التقاط صور سيلفي جميلة.


للحصول على هاتف سامسونج جالكسي ايه 51 بخصم 250 من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق