اخر الاخبار

يمكن لمستخدمي Chrome قريبًا كتم صوت الميكروفون وإيقاف تشغيل الكاميرا باستخدام صورة داخل صورة

 

يمكن لمستخدمي Chrome قريبًا كتم صوت الميكروفون وإيقاف تشغيل الكاميرا باستخدام صورة داخل صورة


سيطرت مؤتمرات الفيديو على الأشهر الـ 12 الماضية لأننا نعمل ونتعلم من المنزل بسبب الوباء. وتتطلع جوجل إلى تحسين مؤتمرات الفيديو في Chrome من خلال تحديث نافذة "صور في صور" لدعم إجراءات مكالمات الفيديو الشائعة ، مثل إنهاء مكالمة وغير ذلك.


يقول مهندس Google تومي ستيمل:

"نريد أن نجعل صورة داخل صورة (PIP) أكثر فائدة على منصات مؤتمرات الفيديو من خلال تمكين المستخدم من كتم صوت / إلغاء كتم صوت الميكروفون ، أو تمكين / تعطيل الكاميرا ، أو إنهاء المكالمة من نافذة PIP. ولتحقيق ذلك ، سنضيف إجراءات جديدة لهذه الإجراءات إلى واجهة برمجة تطبيقات MediaSession ونسمح لمواقع الويب بالإعلان عن معالجات لهذه الإجراءات ".


كما ذكرت جوجل ، ستتيح هذه الميزة للمستخدمين كتم صوت الميكروفون بسهولة أو تمكين / تعطيل الكاميرا أو إنهاء مكالماتهم الجماعية باستخدام نافذة PiP. نافذة الصورة في الصورة موجودة بالفعل وهذا مجرد إضافة عناصر تحكم إلى ذلك. تقول جوجل إنها تحافظ على التصميم بسيطًا باستخدام البنية التحتية الحالية لواجهة برمجة تطبيقات جلسة الوسائط ، ولا يتوقع وجود مخاوف بشأن خصوصية المستخدم.


هذه الوظيفة قابلة للتطبيق في الغالب مع أنظمة سطح المكتب ، بما في ذلك Linux و Mac و Windows و Chrome OS. بينما لا يدعم Chrome لنظام أندرويد واجهة برمجة التطبيقات صور في صور في الوقت الحالي ، لم يتم تطبيق صور في صور على مستوى Chrome على لنظام iOS حتى الآن.


هذه الميزة هي حاليا قيد التطوير. لم يتم شحن هذه الميزة إلى أي قناة من قنوات Chrome ويتم حاليًا إعداد نماذج أولية لها فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق