اخر الاخبار

يمكن استخدام Apple Watch و iPhone للمراقبة عن بُعد وفقًا لنتائج دراسة ستانفورد الجديدة

 

يمكن استخدام Apple Watch و iPhone للمراقبة عن بُعد وفقًا لنتائج دراسة ستانفورد الجديدة


يمكن أن تتيح ساعة Apple Watch و iPhone التقييم المنزلي للقدرة الوظيفية لمرضى القلب والأوعية الدموية. وفقًا للبيانات التي نشرها باحثو جامعة ستانفورد هذا الأسبوع في PloS ONE ، تحت إشراف داخل العيادة ، تمكن الهاتف الذكي وساعة Apple مع تطبيق VascTrac من تقييم `` الضعف '' بدقة مع حساسية 90٪ وخصوصية 85٪ .


صحيح أن العلماء قد جمعوا البيانات باستخدام Apple Watch Series 3 وتطبيق VascTrac المصنوع خصيصًا ، ولكن من المحتمل ألا يكون برنامج الطرف الثالث ضروريًا في المستقبل. حيث يشتمل WatchOS 7 على اختبار المشي لمدة ست دقائق وبيانات التنقل الأخرى ، ويمكنك مراجعة أدائك في تطبيق Health على جهاز iPhone الخاص بك (في علامة التبويب تصفح ضمن الجهاز التنفسي).


تشير النتائج إلى أن ساعة Apple Watch وغيرها من الساعات الذكية يمكن أن توفر على المرضى عناء زيارة الطبيب لقياس قدراتهم الوظيفية ، يمكنهم ببساطة التجول في منازلهم والدخول إذا كانت هناك علامات على وجود مشكلة.


 من الواضح أن هذا يساعد Apple على الاستمرار في الترويج لساعتها الذكية كجهاز صحي ، لكنه يشير أيضًا إلى مستقبل تكون فيه التكنولوجيا التي تمتلكها بالفعل كافية لتزويد الأطباء بوفرة من المعلومات المفيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق