اخر الاخبار

يمكنك قريبًا تحويل مستندات وورد إلى عروض باوربوينت التقديمية

 

يمكنك قريبًا تحويل مستندات وورد إلى عروض باوربوينت التقديمية


أعلنت شركة مايكروسوفت عن ميزة جديدة لبرنامج Word على الويب تتيح للمستخدمين تحويل مستندات وورد تلقائيًا إلى عروض باوربوينت التقديمية. بينما تقول الشركة إن الميزة يتم طرحها تدريجياً لمستخدمي الإصدار الأول ، تسمى الآن "الإصدار المستهدف" ، وهي قناة اشتراك للمؤسسات لاختبار الميزات أولاً ، وسيصل في النهاية إلى جميع المستخدمين على الويب.


يمكنك الوصول إلى الميزة من قسم التحويل من قائمة "ملف" ويمكن استخدامها على المستندات التي تحتوي على فقرات نصية. في الوقت الحالي ، تقتصر الوظيفة على النص ولا يمكنها الاستفادة من المحتوى الموجود في الصور أو أي محتوى مضمّن آخر.


 يمكن للأداة إنشاء عرض تقديمي لـ PowerPoint مع شرائح متعددة بناءً على النص الملخص في المستند ، مع استكمال الصور والسمات والأيقونات ومقاطع الفيديو التي تتكيف مع محتوى المستند.


يؤدي التوجه إلى قسم التحويل والنقر على خيار "التحويل إلى عرض باوربوينت تقديمي" إلى عرض مطالبة بالسمات المتاحة للمستند. اختيار سمة والنقر فوق "فتح عرض تقديمي" ينتقل إلى علامة تبويب باوربوينت على الويب باستخدام PPT الذي تم إنشاؤه. يتم حفظ العرض التقديمي تلقائيًا في المجلد الجذر OneDrive ، ويمكن للمستخدمين إجراء التغييرات المطلوبة على الملف.


للأسف ، تقول شركة مايكروسوفت أن الميزة متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط ولا تدعم المتصفحات مثل Internet Explorer و متصفح سفاري. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يتم دعم المستندات النصية فقط ، تحث الشركة المستخدمين على إضافة محتوى الوسائط المطلوب يدويًا إذا كانت المحتويات التي تم إنشاؤها تلقائيًا غير كافية.


سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الأداة تتسع للتعرف على النص في محتوى الوسائط ، مما سيعزز قابليتها للاستخدام. هناك ميزة أخرى تتجه إلى Word على الويب وهي القدرة على تضمين دبابيس Pinterest التفاعلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق