اخر الاخبار

مايكروسوفت تدخل في مجال استضافة مواقع الويب المجانية

 

مايكروسوفت تدخل في مجال استضافة مواقع الويب المجانية


تدخل شركة مايكروسوفت رسميًا في عالم بناء مواقع الويب. في يوم الأربعاء ، طرح جناح التسويق الرقمي بالشركة مجموعة جديدة لامعة من الأدوات التي تعد بمنح الشركات طريقة سريعة وسهلة لإعداد صفحات هبوط خاصة بها. وعلى عكس بعض منشئي المواقع الآخرين الموجودين في السوق ، على سبيل المثال ، Squarespace أو Wix ، فإن منصة مايكروسوفت الجديدة مجانية تمامًا.


يعد إنشاء أحد هذه المواقع عملية بسيطة جدًا. بعد التسجيل للحصول على حساب على النظام الأساسي للتسويق من مايكروسوفت ، كل ما عليك فعله هو اختيار عنوان URL مخصص والبدء في إدخال بعض التفاصيل الأساسية لنشاطك التجاري.


 تهتم مايكروسوفت بجميع التنسيقات ، مما يعني أنه من ناحية ، لا تحتاج إلى معرفة القليل من التعليمات البرمجية لتنشيط موقعك بسرعة. من ناحية أخرى ، يعني هذا أن مواقع مايكروسوفت تفتقر إلى الكثير من خيارات التخصيص التي قد تراها مع بعض المنتجات المدفوعة في السوق. هذا لا يعني أن هذه المواقع تبدو سيئة بأي حال ، على الأقل وفقًا للقطات التي شاركتها مايكروسوفت على مدونتها ، فهي مصقولة تمامًا ورائعة ، وإن كانت عامة بعض الشيء.



مايكروسوفت تدخل في مجال استضافة مواقع الويب المجانية




تقول مايكروسوفت وفقًا لجمعية الأعمال الصغيرة ، إن أكثر من 36٪ من الشركات الصغيرة ليس لديها موقع ويب ، لكن دراسة حديثة تظهر أن 80٪ من العملاء سيبحثون عن شركة عبر الإنترنت قبل زيارتها أو الشراء معهم. لذلك بدون موقع ويب ، فإن الأعمال التجارية الصغيرة معرضة لخطر فقدان هؤلاء العملاء المحتملين.


بالطبع ، لا تقدم مايكروسوفت هذه الخدمة من منطلق طيب القلب. ما يتم الترويج له هنا ليس مجرد مجموعة لإنشاء مواقع مجانية ، ولكنه نظام أساسي للإعلان يمكن لأصحاب الأنشطة التجارية استخدامه للترويج لمواقعهم. بطبيعة الحال ، يعني إنفاق الأموال على منصة الإعلانات من Microsoft.


اقرأ المزيد حول إنشاء موقع ويب مجاني مع Microsoft هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق