اخر الاخبار

نيسان تقول إنها مفتوحة لإبرام صفقة مع شركة آبل بخصوص سيارة الشركة المستقبلية

 

نيسان تقول إنها مفتوحة لإبرام صفقة مع شركة آبل بخصوص سيارة الشركة المستقبلية


بعد الإعلان في البداية عن إجراء محادثات مع شركة آبل بشأن سيارتها ، ذكرت شركة هيونداي آخر مرة أنه لا توجد مفاوضات جارية وأنها متوقفة حالياً. إذا كان ذلك بسبب خلاف داخلي أو شيء آخر لا يمكننا معرفته تمامًا ، ولكن يبدو أن آبل لن تواجه مشكلة في تأمين شريك مختلف للمشروع.


نيسان هي أحدث صانع سيارات تشير إلى انفتاحها للدخول في صفقة. قال الرئيس التنفيذي ماكوتو أوشيدا يوم الثلاثاء ، مع تحول التكنولوجيا في صناعة السيارات ، "نحن بحاجة إلى اتخاذ مبادرات جديدة" و "العمل مع الشركات ذات المعرفة والخبرة الجيدة من خلال الشراكة والتعاون". كان هذا ردًا على سؤال حول استعداده للدخول في شراكة مع Apple في مؤتمر صحفي لمناقشة النتائج الفصلية لشركة صناعة السيارات اليابانية.


انتشرت التكهنات حول دور صناعة السيارات الراسخ في مشروع سيارات آبل منذ أن تخلت شركة هونداي عن الأخبار الكبيرة التي تفيد بأنها كانت تجري محادثات مع شركة آبل الشهر الماضي. يوم الإثنين ، بدا أن تلك المناقشات قد انهارت ، لكن سهم هيونداي لا يزال مرتفعًا بنسبة 23٪ هذا العام.


 قد لا تعتمد آبل على مورد واحد فقط ، على الرغم من ذلك ، وقد أجرت أيضًا مناقشات مع الشركات المصنعة اليابانية ، وفقًا لتقرير في صحيفة Nikkei الأسبوع الماضي.


من السابق لأوانه أن يراهن المستثمرون على عقود تصنيع السيارات من آبل. على عكس الهواتف الذكية ، تعتبر المركبات أجهزة ذات أهمية بالغة للسلامة. لا تزال تقنية القيادة الذاتية ، وهي ميزة شائعة في التقارير المتعلقة بمشروع سيارة آبل في مهدها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق