اخر الاخبار

كيفية إصلاح خطأ الصفحة غير المستجيبة في Google Chrome

 

كيفية إصلاح خطأ الصفحة غير المستجيبة في Google Chrome


قد يأتي وقت قد يظهر فيه Google Chrome خطأ "الصفحة لا تستجيب". يحدث هذا عادةً عندما تستغرق صفحة الويب وقتًا طويلاً للتحميل أو عندما يفشل تحميلها تمامًا في النهاية. الآن ، قد يعتقد بعض المستخدمين أن المشكلة غير قابلة للإصلاح ، ولكن هذا ليس هو الحال.


إصلاح خطأ الصفحة غير المستجيبة في Chrome

من خلال خبرتنا الواسعة ، يمكننا القول بالتأكيد أن هناك طرقًا متعددة لإصلاح هذه المشكلة ، ولحسن الحظ ، سنشرحها جميعًا. في بعض الحالات ، لا يتطلب إصلاح مشكلات مثل هذه الكثير من الجهد ، ولكن في حالات أخرى ، قد يحتاج المستخدمون إلى تنفيذ المزيد من الإجراءات لإعادة الأمور إلى طبيعتها. ألق نظرة على الخيارات المتاحة:


1- قم بإنهاء أو تحديث صفحة الويب المتأثرة

يعد إغلاق علامة التبويب ثم تحميل الصفحة في علامة تبويب مختلفة من أولى الإجراءات التي يجب تنفيذها لاستكشاف مشكلة عدم استجابة الصفحة وإصلاحها. أو اضغط على F5 + Refresh لتحديث صفحة الويب. في معظم الحالات ، يجب أن يؤدي تنفيذ إحدى هذه النصائح على الأقل إلى حل المشكلة.


2- حذف ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت

هل لديك مشاكل؟ لا داعي للقلق لأن إزالة ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح قد يحل جميع المشكلات.


3- تعطيل ملحقات كروم

حسنًا ، لذلك في بعض الحالات ، يمكن للأشخاص تعطيل الإضافات في Google Chrome لإصلاح خطأ الصفحة غير المستجيبة. ربما يكون التمديد المحدد هو المسؤول ؛ لذلك ، فإن الخيار الأفضل الآن هو تعطيله أو إزالته. بدلاً من ذلك ، يمكنك تشغيل Chrome في وضع التصفح المتخفي ومشاهدته.


4- تحديث جوجل كروم

إذا فشلت الخطوات الأولى ، فربما يحتاج Google Chrome إلى التحديث. نحن نعلم أن Chrome يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا ، ولكن هناك أوقات لا يحدث فيها ذلك. لذلك ، نقترح إجراء تحديث يدوي.


5- إيقاف تسريع الأجهزة

لجعل تحميل صفحات الويب أسرع ، يستخدم Chrome ، مثل متصفحات الويب الشائعة الأخرى ، تسريع الأجهزة. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن تتسبب هذه الميزة في عدم استجابة الصفحة. لذلك ، يمكنك تعطيل تسريع الأجهزة ومعرفة ما إذا كان ذلك يساعدك.


لتعطيله ، انتقل إلى منطقة الإعدادات في Chrome ، ثم حدد خيارات متقدمة> النظام.



كيفية إصلاح خطأ الصفحة غير المستجيبة في Google Chrome



من هناك ، انقر فوق استخدام تسريع الأجهزة عند توفره ، وأخيرًا ، أعد تشغيل Google Chrome ، وهذا كل شيء.


6- تحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك

الآن ، إذا قمت بتعطيل تسريع الأجهزة ، وحل المشكلة ، فنحن نعتقد أنه من المنطقي تحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك. قم بزيارة موقع التنزيل الرسمي للشركة المصنعة للكمبيوتر ، وحدد موقع أحدث برنامج تشغيل.


7- إنشاء ملف تعريف Google Chrome جديد

إذا لم ينجح أي شيء ذكرناه أعلاه ، فمن المحتمل أننا نتعامل مع ملف تعريف Chrome تالف. أفضل طريقة لإصلاح ذلك هي إنشاء ملف تعريف Google Chrome جديد.


8- إعادة تعيين كروم

إذا لم يساعدك شيء ، فيمكنك إعادة تعيين متصفح Chrome ومعرفة ما إذا كان ذلك يساعدك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق