اخر الاخبار

تطبيق BARS من فيسبوك هو تطبيق تجريبي لمغني الراب

 

تطبيق BARS من فيسبوك هو تطبيق تجريبي لمغني الراب


قدم قسم البحث والتطوير في فيسبوك ، فريق NPE ، تطبيقًا تجريبيًا آخر يتمحور حول الموسيقى. يطلق عليه BARS ، ويهدف إلى منح مغني الراب الطموحين طريقة لتسجيل أغانيهم من خلال التأثيرات الصوتية بجودة استوديو التطبيق والإيقاعات التي تم إنشاؤها بشكل احترافي ، بالإضافة إلى مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على وسائل التواصل الاجتماعي.


 يمكن للمستخدمين الاختيار من بين العديد من الإيقاعات المتاحة ، وإذا كانوا يكتبون داخل التطبيق ، فستقوم تطبيق BARS تلقائيًا باقتراح كلمات تتناغم مع ما يكتبونه ، ولكن التطبيق يدعم اللغة الإنجليزية حالياً.


يحتوي التطبيق على عوامل تصفية صوتية ومرئية وميزة ضبط تلقائي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها لإنشاء منتج مصقول. هناك أيضًا وضع التحدي حيث سيضطر المستخدمون إلى موسيقى الراب الحرة أثناء دمج إشارات الكلمات المقترحة تلقائيًا.


يبدو أن تطبيق BARS هي محاولة أخرى لمنافسة تطبيق تيك توك ، وإن كان متخصصًا ، حيث يمكن أن يصل طول كل مقطع فيديو إلى 60 ثانية فقط. يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة مستخدم مماثلة ، مع واجهة فيديو عمودية ذات تبويبين.


أطلق فيسبوك تطبيق BARS كإصدار تجريبي مغلق لأجهزة iPhone ، مع تحميل مقاطع الفيديو الأولى من قبل أعضاء الفريق. إنه موجود حاليًا في متجر التطبيقات ، ويمكن لمغني الراب المهتمين الآن تنزيله لحجز اسم المستخدم الخاص بهم والاشتراك في قائمة الانتظار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق