اخر الاخبار

تقدم جوجل محرر فيديو جديدًا في تطبيق الصور وميزات حصرية لمشتركي Google One

 

تقدم جوجل محرر فيديو جديدًا في تطبيق الصور وميزات حصرية لمشتركي Google One


في العام الماضي ، قدمت شركة جوجل محرر صور معاد تصميمه في صور Google والذي قدم تعديلات دقيقة سهلة الاستخدام واقتراحات ذكية. واليوم أعلنت Google عن محرر فيديو محدث في تطبيق صور Google.


بالإضافة إلى قص مقاطع الفيديو وتثبيتها وتدويرها ، يمكنك الآن اقتصاص وتغيير المنظور وإضافة عوامل تصفية وتطبيق تعديلات دقيقة (بما في ذلك السطوع والتباين والتشبع والدفء) والمزيد. في الواقع ، تقول جوجل أن هناك أكثر من 30 عنصر تحكم مختلف.


تقدم جوجل محرر فيديو جديدًا في تطبيق الصور وميزات حصرية لمشتركي Google One



 تتوفر ميزات تحرير الفيديو الجديدة هذه في صور Google على نظام التشغيل iOS وسيتم طرحها لمعظم مستخدمي Android في الأسابيع المقبلة.


أعلنت جوجل اليوم أيضًا أنها تقدم بعض ميزات تحرير الصور الحصرية لمشتركي Google One. فيما يلي بعض ميزات التحرير الجديدة الحصرية لمشتركي Google One. إذا لم تكن معتادًا على استخدام Google One ، فهذه حزمة اشتراك Google تتضمن أشياء مثل التخزين والميزات الإضافية. كما رأينا من قبل ، يحصل المشتركون على بعض الميزات التي كانت في السابق حصرية لأجهزة Pixel.


تقدم جوجل محرر فيديو جديدًا في تطبيق الصور وميزات حصرية لمشتركي Google One



هناك ميزتان جديدتان هما طمس صور و ضوء بورتريه ، وكلاهما يستخدم التعلم الآلي للسماح لك بضبط صورك الشخصية. إنه واضح بذاته في الاسم ، لكن Portrait Blur يتيح لك ضبط ضبابية الخلفية على الصورة ، ويتيح لك Portrait Light ضبط الإضاءة على الوجه في صور. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن هذه الميزات تستخدم التعلم الآلي بدلاً من معلومات العمق ، يمكنك استخدامها مع الصور التي لم يتم التقاطها بالفعل في الوضع الرأسي.


يمكن لأعضاء Google One تطبيق تأثيرات Blur و Color Pop على المزيد من صور الأشخاص ، بما في ذلك تلك التي لا تحتوي على معلومات تفصيلية ، مثل الصور الممسوحة ضوئيًا للأفلام القديمة أو اللقطات الاحترافية.


باستخدام الاقتراح الديناميكي ، يمكنك تحسين السطوع والتباين عبر الصورة عند الحاجة ، حتى تحصل على صورة مثيرة وأكثر توازناً.


مع اقتراحات السماء ، يمكنك إبراز صور الساعة الذهبية من خلال تعزيز وتعديل اللون والتباين في السماء باستخدام واحدة من عدة لوحات مستوحاة من شروق الشمس وغروبها الخلاب.


سيتم طرح هذا كله خلال الأيام المقبلة ، وتقول جوجل إنها تركز حقًا على ميزات التعلم الآلي لمشتركي Google One. تبدأ الخطط المدفوعة بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا مقابل سعة تخزين تبلغ 100 جيجابايت ، وتصل إلى 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر مقابل سعة تخزين تبلغ 2 تيرابايت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق