اخر الاخبار

آبل تُصلح الخطأ الذي يسمح للمستخدمين ببدء تثبيت macOS Big Sur دون توفر مساحة كافية

 

آبل تُصلح الخطأ الذي يسمح للمستخدمين ببدء تثبيت macOS Big Sur دون توفر مساحة كافية


تم الإبلاغ الأسبوع الماضي أن macOS Big Sur لديه مشكلة خطيرة يمكن أن تؤدي إلى فقدان البيانات عندما يحاول المستخدمون ترقية جهاز Mac إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل دون توفر مساحة كافية. قامت شركة آبل أخيرًا بإصلاح المشكلة مع إصدار جديد من macOS Big Sur 11.2.1 ، والذي يتحقق بشكل صحيح مما إذا كان القرص يحتوي على المساحة المطلوبة قبل بدء عملية الترقية.


أبلغ السيد ماكنتوش لأول مرة أن العديد من المستخدمين تلقوا رسالة خطأ عند ترقية جهاز كمبيوتر Mac إلى macOS Big Sur ، مما تسبب في توقف تشغيل Mac ، وكان الحل الوحيد هو حذف بعض الملفات من القرص الداخلي عبر وضع القرص الهدف ( الذي لا يعمل مع بعض الطرز) أو لمسح القرص بأكمله.


والآن ، أصدرت شركة آبل بهدوء بنية جديدة من macOS Big Sur 11.2.1 (20D75) لم تعد تتيح للمستخدمين ترقية نظام التشغيل دون توفر مساحة كافية. لسوء الحظ ، لا يبدو أن هذا يصلح أجهزة Mac التي تعطلت بعد بدء تثبيت macOS Big Sur.


إذا كنت قد تأثرت بهذه المشكلة بعد محاولة تثبيت macOS Big Sur على جهاز Mac الخاص بك ، فيمكنك اتباع الإرشادات التفصيلية التي تمت مشاركتها على مدونة Mr. Macintosh لاستعادة ملفاتك أو على الأقل إعادة تشغيل Mac وتشغيله بعد إجراء عملية تنظيف تثبيت macOS.


التحديث الجديد الذي تم إصداره اليوم متاح فقط إذا لم تكن قد قمت مسبقًا بتثبيت ‌macOS Big Sur‌ 11.2.1.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق