اخر الاخبار

شاومي تبدأ في طرح تحديث MIUI 12 إلى أجهزة Redmi 8 و 8A و 7A

 



تشتهر شركة شاومي بتحديث أجهزتها بشكل دوري لعدة سنوات ، حتى أجهزتها الأقدم والأقل تكلفة. على الرغم من عدم نشر أحدث إصدار من نظام أندرويد ، غالبًا ما تحصل أجهزة شاومي على معظم الميزات التي يوفرها الجيل التالي من MIUI. الآن ، أحدث الهواتف التي تستقبل تحديث MIUI 12 من شاومي هي Redmi 8 و Redmi 8A و Redmi 7A.


تم تسليم تحديث MIUI 12 الخاص بـ Redmi 8 للمتغيرات العالمية والمنطقة الاقتصادية الأوروبية والروسية ، بينما تم دفع تحديث Redmi 8A إلى الوحدات الصينية والمنطقة الاقتصادية الأوروبية. البرامج الثابتة في ما يسمى بمراحل Stable Beta باستثناء الإصدار العالمي Redmi 8 ، الذي يحصل على البرنامج النهائي والمستقر.


في هذه الأثناء في الهند ، يحصل Redmi 7A على تحديث MIUI 12. مرة أخرى ، نتحدث عن إصدار Stable Beta من البرنامج ، وهو الإصدار الأخير قبل التحديث النهائي ويجب أن يكون جيدًا للاستخدام اليومي.


علاوة على ذلك ، نتوقع أيضًا أن تحصل المتغيرات الأخرى من Redmi 7A مثل Global و EEA و Russia على التحديث قريبًا جدًا. ويعد MIUI 12 آخر تحديث رئيسي لـ Redmi 8 و Redmi 8A و Redmi 7A.لأنها غير مؤهلة لنظام Android 11 ولكنها قد تتلقى تحديث MIUI 12.5 في وقت لاحق من العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق