اخر الاخبار

تؤكد سامسونج أن المزيد من هواتفها الذكية القادمة ستشحن بدون شاحن وبدون سماعات أذن

 

تؤكد سامسونج أن المزيد من هواتفها الذكية القادمة ستشحن بدون شاحن وبدون سماعات أذن


أجرت شركة سامسونج الكثير من التغييرات هذا العام فيما يتعلق بتشكيلة هواتفها الذكية. الأهم هو حقيقة أنها جلبت قلم S Pen إلى سلسلة Galaxy S21 ، لكن الشيء الآخر الذي يستحق تسليط الضوء عليه هو عدم وجود الشاحن في حزمة البيع بالتجزئة لعلاماتها الرئيسية الجديدة Galaxy S21 و Galaxy S21+ و Galaxy S21 Ultra.


وعلى ما يبدو أنه سيتم توسيع هذه التغييرات لتشمل أجهزة Galaxy الأخرى ، ولا نتحدث فقط عن إضافة قلم S Pen إلى المزيد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ولكن على ما يبدو ، تخطط سامسونج لشحن المزيد من هواتفها الذكية القادمة بدون شاحن.


في بيان نُشر في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أكد TM Roh من سامسونج أن شركته تعمل تدريجياً على إزالة ليس فقط أجهزة الشحن ، ولكن أيضًا سماعات الأذن من حزم البيع بالتجزئة لهواتفها الذكية.


"نعتقد أن الإزالة التدريجية لمقابس الشاحن وسماعات الأذن من عبوة الجهاز المضمن في العلبة يمكن أن تساعد في معالجة مشكلات الاستهلاك المستدام وإزالة أي ضغط قد يشعر به المستهلكون تجاه تلقي ملحقات الشاحن غير الضرورية باستمرار مع الهواتف الجديدة".


وستطلق شركة سامسونج ما لا يقل عن جهازي شحن لاسلكي سريع في الأسابيع المقبلة. بينما من الواضح أن أجهزة الشحن ضرورية لمستخدمي الهواتف الذكية ، فإن سماعات الأذن تعد بمثابة مكافأة إضافية تقدمها الشركات لجعل العبوة أكثر جاذبية. ولكن ، يبدو أنه اعتبارًا من هذا العام ، سيتعين على محبي سامسونج شراء كلاهما بشكل منفصل إذا احتاجوا إليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق