اخر الاخبار

تطبيق Seven لساعة آبل للحصول على اللياقة خلال 7 دقائق فقط يوميًا

 

تطبيق Seven لساعة آبل للحصول على اللياقة خلال 7 دقائق فقط يوميًا


توجد العديد من التطبيقات المفيدة لمستخدمي ساعة آبل ، حيث يعمل مطورو التطبيقات على إنشاء تطبيقات جديدة على متجر آبل ، والقائمة في تزايد مستمر ، لأنها تطبيقات مفيدة ، وأخرى مسلية ، وتطبيقات أخرى تجعل حياتك أفضل قليلاً.


لذلك ، إذا حصلت على ساعة Apple Watch جديدة ، أو كنت ترغب فقط في تحديث تطبيقاتك ، فابدأ في الحصول على أقصى استفادة من Apple Watch الخاصة بك ، من خلال تطبيق يساعدك على تحسين اللياقة البدنية.


تطبيق Seven - Quick At Home Workouts ، وهو تطبيق يمكنك أن يغيير حياتك. هذا ما وعدت به شركة Seven. إنه تطبيق يعتمد على فكرة أنه يمكن لأي شخص أن يصبح أكثر لياقة إذا استطاع توفير سبع دقائق فقط في اليوم. لا حاجة إلى عضوية في صالة الألعاب الرياضية ، ولا حاجة إلى معدات رياضية ، فقط أنت و ساعتك Apple Watch.


مع ذلك ، نوصي بالبدء بالهاتف ، فهو يوضح لك كيفية القيام بكل تمرين بشكل صحيح ، و ربما لا تكون شاشة Apple Watch كبيرة بما فيه الكفاية. ليس هناك فائدة من إقصاء نفسك لمدة سبع دقائق إذا كنت تفعل ذلك بشكل خاطئ وتسبب ضررًا لنفسك أكثر من نفعها. بمجرد أن تعرف ما عليك القيام به على الرغم من أنه يمكنك الاعتماد على ساعتك لتحديد وقت تمارينك وفترات الراحة وتسجيل نشاطك.



تطبيق Seven لساعة آبل للحصول على اللياقة خلال 7 دقائق فقط يوميًا



التطبيق هو مجاني ، وسهل الاستخدام ومليء بالتمارين المفيدة ويوفر ملاحظات وتحفيزًا بصريًا جيدًا. يمكنك التنافس مع أصدقائك أو فقط كسب إنجازات داخل التطبيق ، وإذا قمت بالتسجيل للحصول على اشتراك شهري 9.99 دولار / 9.99 جنيه إسترليني / 14.99 دولار أسترالي ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 200 تمرين لإبقاء نظامك ممتعًا. من خلال تمكينك من ممارسة الرياضة في أي وقت وفي أي مكان ، قد يساعدك Seven في الحصول على عادة التمرين لتحسين لياقتك.


التطبيق متوفر لمستخدمي آيفون وآيباد ومستخدمي ساعة آبل


رابط التطبيقSeven - Quick At Home Workouts من هنا 



إذا كنت لا تملك ساعة آبل ، فيمكنك الحصول على أي أصدار من الساعة الذكية من على متجر أمازون السعودية بأسعار ممتازة من هنا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق