اخر الاخبار

سيتم إطلاق هاتف Realme V15 في 7 يناير

 

سيتم إطلاق هاتف Realme V15 في 7 يناير


توجه رئيس شركة Realme إلى Weibo لتأكيد أن الهاتف الذكي Realme V15 سيصبح رسميًا في الصين في الساعة 2 مساءً (بالتوقيت المحلي) في 7 يناير. شارك ملصقين للهاتف لتأكيد تصميمه. سيكون هاتف Realme V15 القادم جزءًا من سلسلة "Koi".


بينما شارك Xu Qi ملصقين من Realme V15 ، لم يشارك أي معلومات حول مواصفاته. كما هو واضح من الاسم ، سيكون Realme V15 هو الهاتف الذكي الثالث من سلسلة V من الشركة بعد هواتف Realme V3 و Realme V5 التي ظهرت لأول مرة في الصين العام الماضي.


سيتم إطلاق هاتف Realme V15 في 7 يناير



يُظهر الملصق الأول الموضح أعلاه أن Realme V15 سيكون بتصميم خلفي ملون. يمكن رؤية الهاتف مزودًا بوحدة كاميرا مستطيلة الشكل تضم ثلاث كاميرات وفلاش LED. يكشف النص المحفور فوق وحدة فلاش LED أن Realme V15 يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل.


سيتم إطلاق هاتف Realme V15 في 7 يناير



ويؤكد الملصق الثاني فقط تاريخ إطلاق Realme V15 ووقته. في الشهر الماضي ، شارك مستخدم Weibo بعض التفاصيل الأساسية للهاتف الذكي Realme V15. كشفت التسريبات السابقة أنه هاتف متوسط المدى مدعوم بشريحة MediaTek Dimensity 800U.


سيتم إطلاق هاتف Realme V15 في 7 يناير



ويُظهر الملصق أعلاه الموجود في قائمة JD أن الهاتف مزود بشاشة مثقبة في الأمام. نظرًا لأن ماسح بصمات الأصابع المواجه للجانب غير مرئي ، يبدو أنه مزود بشاشة OLED مع قارئ بصمات الأصابع على الشاشة.


أظهرت التسريبات السابقة أيضًا ، أن Realme V15 سيحمل دعمًا للشحن السريع بقدرة 50 وات. يزن الهاتف 176 جرامًا. التفاصيل الأخرى للهاتف الذكي غير معروفة حتى الآن. هاتف Realme V15 جاهز الآن للحجز في الصين من خلال JD.com و Tmall و Suning. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق