اخر الاخبار

كيفية استخدام إجراءات Chrome الجديدة لتعزيز متصفحك

 

كيفية استخدام إجراءات Chrome الجديدة لتعزيز متصفحك


عندما قدمت جوجل Chrome 87 ، كانت إحدى الميزات الجديدة المثيرة تسمى إجراءات Chrome. تجعل هذه الميزة من السهل جدًا تنفيذ إجراءات معينة مباشرة من شريط عناوين المتصفح ، بدلاً من إجبار المستخدمين على البحث في قائمة إعدادات المتصفح.


و لمساعدتك في استخدام إجراءات Chrome ، فقد وضعنا دليلًا بسيطًا يسلط الضوء على بعض الإجراءات التي يمكنك اتخاذها.


تتعرف إجراءات Chrome على مئات العبارات المختلفة ، بجدية ، القائمة ضخمة يمكن الإطلاع عليها ، وستعرف متى يتم التعرف على العبارة بمجرد ظهور الزر أسفل شريط البحث (أو "المربع متعدد الاستخدامات" ، كما يشير إليه Google أحيانًا). بمجرد كتابة عبارة ، يجب أن ترى زر الإجراء ذي الصلة أدناه ، والذي ستحتاج إلى النقر فوقه للتأكيد.


كيفية استخدام إجراءات Chrome الجديدة لتعزيز متصفحك




يمكنك كتابة "حذف السجل" أو "مسح ذاكرة التخزين المؤقت" أو "مسح ملفات تعريف الارتباط" لمحو بيانات التصفح ، يمكنك أيضاً كتابة  "تعديل بطاقة الائتمان" أو "تحديث معلومات البطاقة" للوصول إلى إدارة طرق الدفع.


يمكنك كتابة "تشغيل وضع التصفح المتخفي" أو "التصفح المتخفي" لفتح نافذة التصفح المتخفي ، أيضاً يمكنك كتابة "تعديل كلمات المرور" أو "تحديث بيانات الاعتماد" لإدارة كلمات المرور. أيضاً ، يمكن كتابة "تحديث المتصفح" أو "تحديث جوجل كروم" لتحديث متصفح Chrome وغير ذلك من الإختصارات.



قالت جوجل إن إجراءات Chrome يتم طرحها ببطء ، لذلك لن يراها الجميع على الفور. بمجرد توفره لك في Chrome 87 ، اكتب ببساطة إحدى العبارات أعلاه في شريط العناوين ، وسيقوم Chrome بالباقي. يتم تشغيل الميزة افتراضيًا.


وفقًا لـ جوجل ، تتوفر إجراءات Chrome مبدئيًا على سطح المكتب وتركز بشكل أساسي على الخصوصية والأمان. لم تذكر Google كيف تخطط لتوسيع الميزة في المستقبل ، ولكن إجراءات Chrome تجعل الوصول إلى إعدادات معينة أسهل بكثير.


يأتي وصول ميزة "إجراءات Chrome" كجزء من تحديث أكبر يتضمن أيضًا القدرة على البحث في علامات التبويب ، إلى جانب ما وصفته جوجل بأنه أكبر مكاسب في الأداء منذ سنوات. يتم طرح Chrome 87 مع إجراءات Chrome للمستخدمين الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق