اخر الاخبار

موقع إنشاء رمز الاستجابة السريعة لمشاركة كلمة مرور Wifi بسهولة

 

موقع إنشاء رمز الاستجابة السريعة لمشاركة كلمة مرور Wifi بسهولة


قد تكون كتابة تفاصيل كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الجديدة (وعلى هواتف ضيوفك) أمرًا شاقًا تمامًا ، خاصةً إذا كانت لديك كلمة مرور معقدة طويلة. اجعل حياتك أسهل قليلاً عن طريق تحويل كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك إلى رمز Wi-Fi QR سهل الاستخدام ، بحيث يمكن لأي شخص تسجيل الدخول إلى شبكتك اللاسلكية دون إزعاجك.


كيفية إعداد رمز الاستجابة السريعة الخاص بك لكلمة مرور Wi-Fi

يعد إعداد رمز الاستجابة السريعة المخصص عملية سريعة وسهلة إلى حد ما. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك طباعته والاحتفاظ بنسخة منه أو طبعة على الثلاجة حتى يتمكن الأشخاص من مسحه ضوئيًا وقتما يريدون دون إزعاجك.


للبدء ، تفضل بزيارة موقع ويب مثل qifi.org. بعد ذلك ستحتاج إلى التأكد من حصولك على تفاصيل Wi-Fi الخاصة بك حتى تتمكن من كتابتها. إذا لم تكن الشخص الذي قام بإعداد شبكتك المنزلية ولم تكن متأكدًا من هذه التفاصيل ، فتحقق من أسفل أو خلف جهاز التوجيه للحصول على هذه المعلومات ، أو اتصل بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك.


موقع إنشاء رمز الاستجابة السريعة لمشاركة كلمة مرور Wifi بسهولة



بمجرد الحصول عليها ، حدد نوع التشفير من القائمة المنسدلة ، والتي يجب أن تتضمن خيارات مثل "WEP" أو "WPA / WPA2" أو لا شيء. ثم أدخل اسم شبكة Wi-Fi الخاصة بك في حقل SSID وكلمة المرور المقابلة في حقل المفتاح. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "إنشاء" ويجب أن يظهر رمز الاستجابة السريعة الخاص بك في أسفل الصفحة.


من هناك ، يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تصديره أو طباعته. ضعها في مكان يمكن الوصول إليه بسهولة من قبل من تثق بهم ، ولكن ليس مرئيًا لأي شخص لا تريده الوصول إلى شبكة Wi-Fi.


يمكن لمستخدمي أجهزة Android و iOS مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام تطبيق الكاميرا بالهاتف. أو يمكنك تنزيل تطبيق مسح ضوئي لرموز الاستجابة السريعة من جهة خارجية مثل NeoReader QR & Barcode Scanner لنظامي التشغيل iOS و Android بدلاً من ذلك. بمجرد مسح الرمز ضوئيًا ، يجب أن يتصل الجهاز بالشبكة تلقائيًا.


إذا كنت قلقًا بشأن الأمان ، فنحن نوصي باستخدام qifi.org أو أي مولد رمز QR آخر يقوم بتشغيل JavaScript خالص. هذا يعني أنه تم إنشاء الكود الخاص بك في متصفحك على جهازك ، ولا يتم الاتصال بأي خوادم أثناء عملية الإنشاء. لا يزال QiFi آمنًا حتى إذا قمت بالضغط على زر Save ، حيث يتم تخزين البيانات في HTML5 localStorage.


رابط موقع QiFi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق