اخر الاخبار

يظهر ASUS ROG Phone 5 على TENAA مع المواصفات والصور

 

يظهر ASUS ROG Phone 5 على TENAA مع المواصفات والصور


حصل جهاز ASUS ROG Phone 5 الذي يحمل رقم الطراز ASUS_I005DA على شهادة من هيئة 3C الصينية في وقت سابق من هذا الشهر. اليوم ، ظهر الهاتف في قاعدة بيانات هيئة تنظيم الاتصالات في الصين TENAA. كشفت القائمة عن المواصفات والصور الرئيسية.


تظهر قائمة TENAA أن جهاز ASUS ROG Phone 5 يبلغ قياسه 172.834 × 77.252 × 10.29 ملم. يحتوي الجهاز على شاشة ضخمة بحجم 6.78 بوصة. يبدو أنه مزود بلوحة AMOLED مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة.


لم تذكر القائمة ما إذا كانت الشاشة تدعم دقة FHD + أو QHD +. من المحتمل أن يدعم الهاتف معدل تحديث قدره 144 هرتز أو أعلى. تشير الصورة الأمامية للهاتف إلى أنه سيستمر في استخدام الحواف العلوية والسفلية ذات الحجم السميك مثل الموديلات السابقة.


يأتي هاتف ROG Phone 5 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888 SoC مزودًا بنظام التشغيل Android 11 OS. سيقوم الجهاز بسحب الطاقة من خلال زوج من البطاريات 3000 ملي أمبير ، والتي ستوفر سعة إجمالية تبلغ 6000 ملي أمبير. كشفت قائمة 3C للجهاز أن حزمة البيع بالتجزئة الخاصة به قد تتضمن شاحنًا سريعًا بقوة 65 واط.


تحتوي اللوحة الخلفية المنحنية للهاتف على وحدة كاميرا ثلاثية أفقية مع عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل. يبدو أن شعار RGB المضاء موجودًا في منتصف ظهر الهاتف. ومع ذلك ، لا يبدو أن الشاشة الثانوية التي شوهدت في مقطع فيديو تم تسريبه مؤخرًا موجودة على الجهاز. أخيرًا ، يحتوي على زر أحمر اللون موضوع أسفل العمود الفقري الأيسر.


لم يتم التأكد بعد ما إذا كان الهاتف الذكي القادم للألعاب من ASUS سيطلق عليه ROG Phone 5 أو ROG Phone 4. بعض الشركات الآسيوية معروفة بتخطي الرقم "4" في أسماء أجهزتها لأنه يعتبر فأل سيئ. وبالتالي ، فمن المحتمل أن تطلق ASUS هاتف الألعاب التالي مع لقب ROG Phone 5.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق