اخر الاخبار

يحصل Microsoft Teams على ترقية لواجهة المستخدم مع الوضع المظلم والرموز الجديدة

 

يحصل Microsoft Teams على ترقية لواجهة المستخدم مع الوضع المظلم والرموز الجديدة


تعمل شركة مايكروسوفت بجد على إصلاح وتوحيد مظهر منتجاتها عبر جميع الفئات ، وقد كشفت الآن عن مظهر جديد لـ Microsoft Teams. كجزء من تحديث Microsoft Teams ، تقدم مايكروسوفت مجموعة جديدة من الرموز لأزرار مختلفة داخل سطح المكتب.


يحتوي الجزء الأيسر على أيقونات وتشطيبات وزوايا دائرية ومواد ودعم الوضع المظلم الجديد. تم تصميم التحديث لمنح Microsoft Teams مظهرًا عصريًا جديدًا على مجموعة من الأجهزة ، من سطح المكتب إلى الأجهزة اللوحية إلى الهواتف المحمولة أيضًا.


يأتي Microsoft Teams بالفعل مع الوضع المظلم ، والذي يمنح عينيك استراحة ترحيبية ، خاصة عندما تتصفح المحادثات في الليل ، ولكن هناك مشكلة: لا يتم تطبيق الوضع المظلم Teams في كل مكان في عميل سطح المكتب. على سبيل المثال ، لا تزال القائمة العلوية وجزء الجانب الأيسر يتألقان باللون الأرجواني.


يقوم مايكروسوفت الآن بإعداد تحديث من شأنه تصحيح هذه المشكلة عن طريق تغيير اللون الأرجواني ليناسب المظهر المفضل لديك.


في الوقت الحالي ، يتم طرح مظهر Microsoft Teams الجديد على نظام التشغيل Windows 10 فقط وسيصل إلى الأنظمة الأساسية الأخرى في وقت لاحق من هذا الشهر.


وفقًا لمنشور على بوابة الإدارة ، تريد مايكروسوفت أن تجعل Teams تشعر "بمزيد من الحداثة وخفة الوزن". في المرحلة الأولى من الطرح ، سيحصل Teams على زوايا أكثر استدارة ، وتصميم متقن ، وتأثير الظلال المسقطة الجديد ، وأيقونات جديدة تؤكد الزوايا الدائرية ، ألوان وتصميمات جديدة.


من المتوقع أن يبدأ الطرح في منتصف فبراير ، ولكن يمكن للمستخدمين الانضمام إلى المعاينة العامة لـ Office 365 وتجربة التغييرات اليوم. بالإضافة إلى تحسينات واجهة المستخدم ، من المتوقع أيضًا أن تحصل Microsoft Teams على ميزة الملخص وعرض مقدم العرض في فبراير 2021.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق