اخر الاخبار

تفكر آبل في هاتف iPhone قابل للطي ، وهناك تغييرات طفيفة مخطط لها لنماذج 2021

 

تفكر آبل في هاتف iPhone قابل للطي ، وهناك تغييرات طفيفة مخطط لها لنماذج 2021


بدأت شركة آبل العمل المبكر على جهاز iPhone يحتوي على شاشة قابلة للطي ، وفقًا لتقرير جديد صادر من Bloomberg. على الرغم من بدء اختبار جهاز iPhone‌ القابل للطي ، إلا أن آبل لم تلتزم بإصدار جهاز به شاشة قابلة للطي.


 ذكرت بلومبرج اليوم أن شركة آبل تقوم الآن بعمل نماذج أولية لشاشات قابلة للطي للهواتف الذكية المستقبلية وأن الشاشات تخضع للاختبار الداخلي. ذكرت بلومبرج أيضًا أن Apple ليس لديها حتى الآن نماذج أولية كاملة للهواتف القابلة للطي في معاملها. لذلك ، لن يكون لدى Apple أي هاتف ذكي قابل للطي في تشكيلتها في عام 2021.


ناقشت شركة آبل العديد من أحجام الشاشات القابلة للطي ، بما في ذلك الحجم الذي يتسع إلى حجم مشابه لشاشة 6.7 بوصة على iPhone 12 Pro Max. يقال إن تصميمات Apple تحتوي على "مفصل غير مرئي في الغالب" مع وجود إلكترونيات خلف الشاشة بدلاً من لوحتين مفصولة بمفصلة مرئية.


يقترح بلومبرج أن iPhone القابل للطي سيكون على الأرجح على بعد سنوات أو في النهاية قد لا يتم طرحه أبدًا ، حيث تركز Apple في الغالب على تحديثات أجهزة iPhone و iPad الرائدة التي ستصدر في عام 2021.


في عام 2021 ، تخطط Apple لإصدار الإصدار "S" من تشكيلة iPhone الحالية مع التغييرات الطفيفة ، مثل قارئ بصمات الأصابع على الشاشة. وقد تقوم Apple بإزالة منفذ الشحن لبعض طرازات iPhone لصالح الشحن اللاسلكي. بالإضافة إلى شريحة A- سلسلة محسنة.


بالنسبة لتشكيلة iPad الخاصة بها ، تخطط Apple لإطلاق iPad Pro جديد يشبه الطراز الحالي ولكنه يضيف شاشة MiniLED ومعالجًا محسّنًا. لدى Apple أيضًا خطط لجهاز iPad للمبتدئين أنحف وأخف وزنًا يستخدم نفس التصميم مثل iPad Air 2019.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق