اخر الاخبار

لينوفو تعلن عن نظارات ThinkReality A3 الذكية خفيفة الوزن

 

لينوفو تعلن عن نظارات ThinkReality A3 الذكية خفيفة الوزن


قدمت شركة لينوفو اليوم ، نظارات ThinkReality A3 الذكية ، والتي تستند إلى منصة الواقع المعزز ThinkReality. تشتمل النظارات الذكية الجديدة على شرائح Qualcomm's Snapdragon XR1 ، المصممة للواقع المختلط ، وشاشات عرض مجسمة 1080 بكسل.


A3 هو حل من الجيل التالي للواقع المعزز - خفيف وقوي ومتعدد الاستخدامات. تعتبر النظارات الذكية جزءًا من حل رقمي متكامل شامل من لينوفو يتضمن جهاز AR المتقدم ، وبرنامج ThinkReality ، وهواتف موتورولا المحمولة.


لينوفو تعلن عن نظارات ThinkReality A3 الذكية خفيفة الوزن



لا يلزم ربط نظارة ThinkReality A3 بجهاز كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي من موتورولا مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 8. إصدار الكمبيوتر الشخصي مخصص للشاشات الافتراضية ، والتي يمكن أن يصل عددها إلى خمسة. سيسمح لك هذا بالفعل بتشغيل Windows على شاشة كاملة وتشغيل التطبيقات وما إلى ذلك. إنها تستخدم سماعة الرأس بشكل أساسي كشاشة ولكن مع إجراء الحوسبة في جهاز الكمبيوتر.


ثم هناك الإصدار الصناعي ، وهو ما تم تصنيعه للاستخدام مع هواتف موتورولا الذكية. تم تصميم هذا لحالات استخدام الواقع المعزز في بيئات العمل ، ويستخدم منصة ThinkReality. يمكن استخدام هذا في التصور ثلاثي الأبعاد والنمذجة وما إلى ذلك.


تأتي نظارات ThinkReality A3 في أسواق مختارة في منتصف عام 2021.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق