اخر الاخبار

انستقرام تُعلن عن لوحة القيادة لمساعدة العلامات التجارية والمبدعين على تنمية أعمالهم

 

انستقرام تُعلن عن لوحة القيادة لمساعدة العلامات التجارية والمبدعين على تنمية أعمالهم


أعلن انستقرام اليوم عن إطلاق ميزة جديدة مصممة لمساعدة العلامات التجارية والمبدعين على تنمية أعمالهم ومراقبة مدى تقدمهم على المنصة. تعرض لوحة القيادة الاحترافية الجديدة كل هذه الموارد في مكان واحد.


تتيح لوحة التحكم للمستخدمين تتبع أدائهم من خلال الرؤى والاتجاهات. يمكن لأصحاب المتاجر ، على سبيل المثال ، معرفة كيفية أداء إعلاناتهم. كما يتيح الوصول إلى أدوات مثل الشارات والمحتوى ذي العلامة التجارية وإعداد إعلانات IGTV ونشاط تحقيق الدخل. ستعرض لوحة القيادة أيضًا روابط إلى البرامج التعليمية والموارد الأخرى مثل النصائح وأفضل الممارسات برعاية انستقرام.


على الرغم من أن لوحة القيادة الاحترافية جديدة ، إلا أن هذه الميزات ليست جديدة تمامًا على انستقرام. ومع ذلك ، فإن إعلان اليوم يمثل المرة الأولى التي يتم فيها تجميع وتركيز هذه الموارد في مركز واحد. كما أنه يكمل أدوات انستقرام الحالية للشركات مثل مركز التسوق والشارات المدفوعة في البث المباشر.


المركز الجديد متاح لجميع حسابات الأعمال والمبدعين اعتبارًا من اليوم. يخطط انستقرام أيضًا لتقديم أدوات جديدة إليه في المستقبل بهدف مساعدة الشركات والمبدعين على النمو على المنصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق