اخر الاخبار

ستعلن شاومي الأطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 و MIUI 12.5 في 8 فبراير

 

ستعلن شاومي الأطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 و MIUI 12.5 في 8 فبراير


بعد إطلاق ناجح في الصين ، أصبح هاتف Xiaomi Mi 11 جاهزًا للانطلاق إلى العالمية. سيحدث ذلك في 8 فبراير. لا توجد معلومات رسمية عن Mi 11 Pro (أو Mi 11 Lite) حتى الآن. لكنه سيصل جنبًا إلى جنب مع الإعلان العالمي عن MIUI 12.5.


ستعلن شاومي عن التفاصيل الدقيقة لطرح هاتف Mi 11 دوليًا في الحدث ، والذي يبدأ في الساعة 12 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق. سيتم الكشف عن السعر الدقيق في هذا الحدث ، ومن المتوقع أن يكلف الهاتف حوالي 800 يورو. تم إطلاق Mi 10 بنفس السعر العام الماضي. بدأ إصدار Pro بسعر 1000 يورو ، لكن الاحتمالات منخفضة أن تكشف شاومي النقاب عن طرازها الأعلى في أوروبا أولاً بدلاً من الصين. ومع ذلك ، قد نحصل على سوار ذكي جديد.



ستعلن شاومي الأطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 و MIUI 12.5 في 8 فبراير



من المتوقع أيضاً ان تعلن شاومي الطرح العالمي لـ MIUI 12.5 ، كما يوحي رقم الإصدار ، MIUI 12.5 هو تحديث معتدل على الإصدار 12.0. لا يزال يعتمد على Android 11 ، ولكن به بعض الحيل الجديدة الرائعة. على سبيل المثال ، سيسمح لك بإخفاء رموز التطبيقات المثبتة مسبقًا التي لا تستخدمها للحفاظ على الشاشة الرئيسية مرتبة ، إلى جانب عدد من الميزات الجديدة.


تم إطلاق الإصدارات التجريبية الأولى بالفعل ، بدءًا من الصين. يمكننا أن نتوقع خارطة طريق أكثر تفصيلاً للطرح العالمي للتحديث التي ستتم مناقشتها في 8 فبراير.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق