اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Flip على تحديث OneUI 3.0 المستند إلى Android 11

 



بدأت شركة سامسونج بالفعل في طرح تحديث OneUI 3.0 المستند إلى نظام Android 11 على هواتفها الذكية الرائدة. أطلقت الشركة مؤخرًا تحديثًا لسلسلة S20 و S20 FE و Note10 ، والآن ، تتيحه سامسونج لأول هاتف ذكي قابل للطي صدفي Galaxy Z Flip. يتم طرح التحديث حاليًا لمالكي Z Flip في إفريقيا وآسيا وأوروبا.


يحمل التحديث رقم إصدار البرنامج الثابت F707BXXU1CTL6 ، ولكن قد يختلف رقم الإصدار حسب المكان الذي تعيش فيه. ومع ذلك ، سيكون حجم التحديث هو نفسه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.


يتضمن تحديث OneUI 3.0 تغييرات مرئية على بعض تطبيقات الطرف الأول مثل جهات الاتصال والهاتف والمعرض. بصرف النظر عن ذلك ، يضيف التحديث أيضًا القدرة على النقر المزدوج لإيقاف تشغيل الشاشة وفلاتر إضافية للكاميرا والمزيد. يعد تصحيح أمان Android لشهر ديسمبر 2020 أيضًا ميزة مهمة أخرى تحصل عليها في أحدث إصدار من OneUI 3.0.


بصرف النظر عن Galaxy Z Flip ، سيكون تحديث Android 11 متاحًا أيضًا لبعض الهواتف الذكية متوسطة المدى من سامسونج ، و Galaxy الرئيسية القديمة ، بما في ذلك Galaxy Note20 و S10 و Note10.


 في غضون ذلك ، إذا كنت مقيمًا في إفريقيا / آسيا / أوروبا ، فيمكنك التحقق من التحديث يدويًا على Galaxy Z Flip بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق