اخر الاخبار

يأتي ZTE Axon 20 5G بكاميراه تحت الشاشة إلى الأسواق العالمية في 21 ديسمبر

 

يأتي ZTE Axon 20 5G بكاميراه تحت الشاشة إلى الأسواق العالمية في 21 ديسمبر


أطلقت شركة ZTE هاتف Axon 20 5G كأول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا تحت الشاشة في شهر سبتمبر في الصين. الآن ، سيتم إطلاق الهاتف الذكي قريبًا في السوق العالمية في 21 ديسمبر ، وسيتم توفيره من خلال موقع ZTE الرسمي في الأسواق التالية: الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة واليابان وكوريا وتايلاند وماليزيا والفلبين والإمارات العربية المتحدة وأوكرانيا والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا. ومع ذلك ، لم تعلن الشركة عن سعرها بعد وتقول إنه سيتم الكشف عنه عبر الموقع الرسمي قريبًا.


من الواضح أن الكاميرا تحت الشاشة هي نقطة البيع لهذا الهاتف ، وتقول ZTE إنها حققت ذلك من خلال التركيز على خمس تقنيات أساسية ، بما في ذلك استخدام مواد خاصة ذات شفافية أعلى للحصول على أداء أفضل للضوء على كاميرا الصور الشخصية ، ودائرة سائق فريدة ، و مصفوفة عرض خاصة وخوارزميات الكاميرا لتحسين أداء صور السيلفي.




يأتي ZTE Axon 20 5G بكاميراه تحت الشاشة إلى الأسواق العالمية في 21 ديسمبر




يتميز ZTE Axon 20 5G بشاشة OLED مقاس 6.92 بوصة ويدعم عمق الألوان 10 بت وتغطية 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.5: 9 وتدعم صوت DTS: X Ultra 3D.


الهاتف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G SoC. إنه يتميز بتقنية هوائي مطورة ، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل فائقة الدقة تدعم فيديو 4K عالي الدقة بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، ومشاهد ليلية فائقة ، وجمال الفيديو ، وفيديو HDR في الوقت الفعلي في ظروف إضاءة متعددة.


 علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على بطارية تبلغ 4220 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع 30 واط ووضع توفير الطاقة 5 جيجا الذي يعمل على تحسين عمر البطارية بنسبة 35٪.


الهاتف الذكي مزود بتسعة مستشعرات لدرجة الحرارة تعمل على تحسين إمكانات تبديد الحرارة من خلال نظام ذكي ثلاثي لتبديد الحرارة يتضمن التبريد السائل وألياف الكربون النانوية والجرافيت متعدد الطبقات.


سيكون ZTE Axon 20 5G متاحًا بدءًا من 21 ديسمبر في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان وكوريا وتايلاند وماليزيا والفلبين والإمارات العربية المتحدة وأوكرانيا والمملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا. لم يتم الكشف عن السعر بعد ، لكن ZTE تقول إنها ستعلن عنه قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق