اخر الاخبار

أعلنت سامسونج عن الإطلاق الرسمي لـ One UI 3 مع Android 11 لأجهزة Galaxy

 

أعلنت سامسونج عن الإطلاق الرسمي لـ One UI 3 مع Android 11 لأجهزة Galaxy


أطلقت شركة سامسونج اليوم رسميًا تحديث One UI 3 مع Android 11 للهواتف الذكية Galaxy. يأتي هذا التحديث الجديد بتصميم حديث والعديد من الميزات الجديدة وميزات التخصيص. سيكون OneUI 3 مع ترقية Android 11 متاحًا لعدد من الاجهزة.


سيبدأ طرح One UI 3 اليوم على أجهزة سلسلة Galaxy S20 (Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra) في كوريا والولايات المتحدة ومعظم الأسواق في أوروبا ، ستتوفر الترقية تدريجياً في المزيد من المناطق وعلى المزيد من الأجهزة ، بما في ذلك سلسلة Galaxy Note20 و Z Fold2 و Z Flip و Note10 و Fold و S10 في الأسابيع المقبلة. سيكون التحديث متاحًا على أجهزة Galaxy A في النصف الأول من عام 2021.


One UI 3.0 هو مظهر أكثر حداثة على مظهر أندرويد الخاص بشركة سامسونج ، وهو واحد يبسط عناصر واجهة المستخدم المختلفة بما في ذلك ظل الإشعارات والمظهر العام لتطبيقات الطرف الأول ، من جهات الاتصال والهاتف إلى المعرض والمزيد.


 بصرف النظر عن التغييرات المرئية ، يضيف One UI 3.0 أيضًا مجموعة واسعة من الميزات الجديدة إلى سلسلة Galaxy S20 ، مثل النقر المزدوج لإيقاف تشغيل الشاشة ، وفلاتر الكاميرا الإضافية ، وتحسينات Single Take على سبيل المثال لا الحصر.


في حال وصول التحديث إلى جهازك ، فستكون قادرًا على تنزيل آخر تحديث على طراز Galaxy S20 عن طريق فتح الإعدادات على هاتفك ، والوصول إلى تحديثات النظام والضغط على تنزيل وتثبيت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق