اخر الاخبار

يمكنك الآن إضافة موجزات RSS مخصصة إلى Google Podcasts

 

يمكنك الآن إضافة موجزات RSS مخصصة إلى Google Podcasts


حصل Google Podcasts أخيرًا على ميزة قياسية بالفعل عبر معظم تطبيقات الاستماع ، وهي دعم موجز RSS الخاص. حيث أعلن رئيس منتج Google Podcasts ، Zack Reneau-Wedeen ، على تويتر اليوم. الميزة متاحة الآن على تطبيق Google Podcasts على نظامي أندرويد و iOS.


للوصول إلى ميزة القدرة على إضافة ملفات بودكاست عبر موجزات RSS المخصصة. انقر فوق علامة التبويب "النشاط" في الزاوية اليمنى السفلية وقم بالتمرير إلى علامة التبويب "الاشتراكات" ، ثم انقر فوق رمز علامة الجمع. سيُطلب منك بعد ذلك إضافة خلاصة RSS. يجب أن تكون الميزة مباشرة الآن على تطبيق الهاتف المحمول وعلى الويب ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة البودكاست والاشتراك فيها عن طريق إدخال رابط موجز RSS يدويًا.


الأمور أبسط قليلاً على الويب ، حيث ستحتاج فقط إلى النقر فوق القائمة في الجزء العلوي الأيسر لتظهر "إضافة بواسطة موجز RSS". تقول جوجل أنه بمجرد إضافة موجز RSS ، سيظهر العرض جنبًا إلى جنب مع الآخرين الذين اشتركت فيها.


على الرغم من أن Google Podcasts لا يزال أمامها طرق للذهاب قبل أن تتمكن من التنافس بشكل كامل مع المنافسين مثل Pocket Casts و Podcast Addict الذين يقدمون المزيد من عناصر التحكم والميزات المتقدمة ، فهذه خطوة في الاتجاه الصحيح تجعل حل Google أفضل قليلاً في تلبية متطلبات المزيد من المستخدمين.


إذا وجدت أنك لا تزال غير قادر على إضافة موجزات RSS مخصصة ، فتأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق Google Podcasts من متجر Play لنظام اندرويد ، ومن متجر آب ستور لمستخدمي آيفون وايباد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق