اخر الاخبار

تقوم تويتر بتعطيل تخطيط المحادثات الجديدة بسبب التعليقات السلبية

 

تقوم تويتر بتعطيل تخطيط المحادثات الجديدة بسبب التعليقات السلبية


في مايو ، بدأ تويتر في اختبار تخطيط جديد لسلاسل المحادثات على تطبيق iOS الخاص به ، مما أدى إلى وضع مسافة بادئة للردود بهدف مساعدة المستخدمين على تتبع المحادثات بشكل أفضل.


 تهدف الشبكة الاجتماعية من هذا الإختبار إلى جمع التعليقات حول التخطيط للتأكد مما إذا كان قد أدى إلى تحسين قابلية استخدام التطبيق. كما اتضح ، لم يكن التصميم شائعًا لدى المستخدمين حيث أعلنت الشركة اليوم عبر تغريدة أنها تعمل على تعطيل التنسيق.


تقول تويتر إن التصميم جعل "من الصعب القراءة والانضمام إلى المحادثات". بالنظر إلى أن المحادثات الطويلة والردود المتعددة في سلاسل الرسائل قد تكون مرهقة لمواكبة ذلك بسبب المسافة البادئة ، تقول الشركة إنها "ستعمل على طرق أخرى" لتحسين التجربة. في تغريدة أخرى ، أضافت الشركة أنها تعمل أيضًا على إضافة المزيد من السياق حول المستخدمين في محادثة وتحسين الإعدادات لتوفير مزيد من التحكم للمستخدمين.


بالإضافة إلى هذا الإعلان ، أعلنت الشركة أيضًا أنها ستوقف النموذج الأولي لتطبيق twttr الذي تم إطلاقه العام الماضي لاختبار تخطيطات واجهة المستخدم للمحادثة. تحث الشركة المختبرين على الانتقال إلى تطبيق Twitter ، مضيفة أن أولئك الذين ما زالوا يستخدمون تطبيق النموذج الأولي سيفقدون الوصول إلى التطبيق قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق