اخر الاخبار

تقوم جوجل بتحديث تطبيق Voice Access ، وتوسيعه ليشمل المزيد من الأجهزة

 

تقوم جوجل بتحديث تطبيق Voice Access ، وتوسيعه ليشمل المزيد من الأجهزة


أدخلت شركة جوجل بعض ميزات إمكانية الوصول المفيدة جدًا في نظام التشغيل اندرويد على مر السنين ، وأحدها هو "Voice Access". تم شحن هذه الميزة بشكل فائق مع ظهور Android 11 لأول مرة ، والآن يتم توفير هذه الميزات الإضافية في إصدارات أندرويد الأقدم.


تطبيق "Voice Access" ، هي ميزة أندرويد مصممة للمستخدمين الذين يعانون من إعاقات متعلقة بالحركة ، ولكنها يمكن أن تكون مفيدة لأي شخص في سيناريوهات مثل أثناء الطهي أو ظروف أخرى.


يسمح Voice Access بالتحكم شبه الكامل في الهاتف الذكي باستخدام الأوامر الصوتية للمستخدم فقط. يتم تحقيق ذلك تقليديًا باستخدام الأرقام على الشاشة ، لكن نظام Android 11 أضاف القدرة على استخدام اللغة الطبيعية.


الآن ، تعيد جوجل نفس الوظيفة التي تعمل بالتعلم الآلي إلى الإصدارات القديمة من هواتف أندرويد. وأصبح يدعم من Android 6.0 إلى Android 10 ، وهذا يعني ، أن المستخدمون سيتمكنون من استخدام إصدار اللغة الطبيعية من Voice Access في شكل تجريبي بدءًا من اليوم. سيتم تسليم الوظيفة الجديدة من خلال تحديث التطبيق.


تم طرح هذا الإصدار الجديد من Voice Access سابقًا على Android 11 ، وهو متاح الآن عالميًا على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 6.0 وما فوق. يمكنك تنزيل Voice Access من Google Play وتجربة الإصدار الجديد في Beta اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق