اخر الاخبار

تم تأكيد إطلاق iQOO 7 مع معالج Snapdragon 888 SoC في 11 يناير

 

تم تأكيد إطلاق iQOO 7 مع معالج Snapdragon 888 SoC في 11 يناير


بعد يوم واحد فقط من الكشف عن مجموعة Vivo X60 ، تم تأكيد تاريخ إطلاق الهاتف الذكي الرائد التالي من طراز iQOO المتمحور حول الألعاب. من المحتمل أن يتم إطلاق iQOO 7 في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت وسط أمريكا (5:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة) حوالي الساعة 1 صباحاً بتوقيت السعودية في 11 يناير.


في منشور Weibo الرسمي ، قدمت الشركة الصينية تاريخ إطلاق iQOO 7. بالإضافة إلى ذلك ، بدأت في إثارة الإثارة بين المواصفات الرئيسية للجهاز القادم. كما هو موضح في الملصق أدناه ، سيصل iQOO 7 مع أحدث شرائح 5nm Snapdragon 888 5G. قد يتميز أيضًا بذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 ، وتخزين UFS 3.1.



تم تأكيد إطلاق iQOO 7 مع معالج Snapdragon 888 SoC في 11 يناير



قدم لنا صانع الهاتف الصيني لمحة عن الهاتف الذكي الأسبوع الماضي من خلال إعداد كاميرا ثلاثية وتصميم BMW الذي يحمل علامة تجارية مشتركة.



تم تأكيد إطلاق iQOO 7 مع معالج Snapdragon 888 SoC في 11 يناير



بالانتقال إلى التصميم السابق ، الذي يوفر لنا فقط إلقاء نظرة على اللوحة الخلفية ، من المحتمل أن يتميز iQOO 7 بالعرض المتطابق تمامًا مثل مجموعة Vivo X60. هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك شاشة منحنية عالية الدقة Full-HD + AMOLED مقاس 6.56 بوصة تبلغ 120 هرتز.


سيكون الهاتف ثاني هاتف ذكي في العالم يتميز بمعالج Snapdragon 888 ، بعد هاتف Mi 11. الرائد من شاومي ، سيعمل iQOO 7 على تشغيل iQOO UI المستندة إلى Android 11 ، والتي يمكن أن تعتمد بشكل أساسي على مسام وجلد OriginOS الجديد من Vivo.


بالنسبة للكاميرات ، يمكنك العثور على كاميرا سيلفي رقمية بدقة 32 ميجابكسل على المدخل. كما أوصت التسريبات بأن يحتوي نظام الكاميرا الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل مع مساعدة OIS. ليس لدينا أي معلومات عن مستشعرين للكاميرا الرقمية.


بالإضافة إلى ذلك ، كشفت التسريبات أن iQOO 7 سيأتي مزودًا ببطارية 4000 مللي أمبير مع شحن سريع 120 وات خارج الصندوق. إذا كان هذا يبدو صحيحًا ، فمن الممكن أن تقوم بشحن هاتفك المحمول في غضون 20 دقيقة فقط.


يجب أن تظهر المزيد من التفاصيل حول iQOO 7 في الأيام التي سبقت الإعلان الرسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق