اخر الاخبار

يحصل كل من OnePlus 8T و Nord على تحديثات جديدة

 

يحصل كل من OnePlus 8T و Nord على تحديثات جديدة


تدفع شركة ون بلس حاليًا تحديثات جديدة لاثنين من هواتفها الذكية الحديثة ، OnePlus 8T و OnePlus Nord. يتلقى 8T تصحيح الأمان لشهر نوفمبر ، في حين أن المستوى الأدنى من Nord سيحصل على مستوى الأمان لشهر ديسمبر ، وهو اختلاف غريب ، ولكن على الأقل تحصل على إصلاحات أمان جديدة بغض النظر عن أي من هذه الهواتف لديك.


يشير سجل التغيير الخاص بالتحديث إلى OnePlus 8T أيضًا إلى تجربة محسّنة للتنقل بالإيماءات ، ومعدل نجاح متزايد لإلغاء تأمين بصمات الأصابع ، وتعديل ارتفاع لوحة المفاتيح المضافة حديثًا ، وجودة صورة أفضل للقطات Nightscape ، وتحسين الاستقرار العام للاتصالات ، وكذلك كإضافة لتطبيق OnePlus Store للوحدات الهندية.


يعمل التحديث أيضًا على إصلاح مشكلة كانت تمنع عرض الصور في المعرض لبعض المستخدمين ، ومشكلة أدت إلى فشل اتصال Wi-Fi في موقف معين. يتم طرح البرنامج الجديد في مجموعة فرعية صغيرة من وحدات OnePlus 8T أولاً ، متبوعًا بتوزيع أوسع في غضون أيام قليلة إذا لم يتم العثور على أخطاء تظهر. تحصل على التحديث كـ OxygenOS 11.0.6.7 في الهند وأمريكا الشمالية ، و OxygenOS 11.0.6.8 في أوروبا.


بالانتقال إلى OnePlus Nord ، تنطبق عليه نفس التحذيرات المتعلقة بتوقيت الطرح. يتلقى هذا الهاتف OxygenOS 10.5.10 في جميع أنحاء العالم ، وبغض النظر عن الإصلاحات الأمنية التي لا تزال حالية ، يمكنك أيضًا الحصول على حزمة GMS جديدة وإصلاحات الأخطاء العامة وتحسين الاستقرار ، بالإضافة إلى متجر OnePlus المثبت مسبقًا في الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق