اخر الاخبار

كيفية تمكين مساعد جوجل في متصفح Chrome على أندرويد

 

كيفية تمكين مساعد جوجل في متصفح Chrome على أندرويد


يعد مساعد جوجل بلا شك أحد أكثر المنصات فائدة التي نستخدمها يوميًا. تحاول جوجل استبدال تقنية الكتابة الصوتية القديمة بمساعد Google المحسن والمتقدم. حيث حصلت العديد من أجهزة أندرويد مثل هواتف Pixel على الكتابة الصوتية المحسّنة من مساعد جوجل ، قريبًا يمكننا الحصول على هذا على أجهزة أندرويد المتنوعة أيضًا.


تمر جوجل بمراحل الاختبار حيث قد تطلق ميزة الكتابة الصوتية الرائعة لمساعد Google على متصفح Chrome للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. من الواضح أن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، ولكن منذ أن بدأت مرحلة الاختبار ، فمن الواضح تمامًا أننا جميعًا سنكون قادرين على استخدام شيء أكثر سهولة على أجهزتنا التي تعمل بنظام أندرويد وهو أكثر من المساعد الصوتي المعتاد.


كيفية تمكين مساعد جوجل في متصفح Chrome على أندرويد؟

هل أنت واحد من هؤلاء المستخدمين الذين يستخدمون مساعد Google أو الكتابة الصوتية لأكبر قدر من الوقت؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذا الدليل مناسب لك لأن جوجل تصدر الآن ميزة المساعدة للكتابة الصوتية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أيضًا ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا.


لذلك بدون مزيد من اللغط ، دعنا نرى كيف يمكن للمرء تمكين البحث الصوتي في مساعد Google في أجهزة أندرويد ، بخلاف هواتف Pixel:


1- يجب أن تبدأ بالانتقال إلى متصفح Google Chrome على جهاز أندرويد.

2- بمجرد تشغيل Chrome بنجاح ، أدخل عنوان "chrome://flags/#omnibox-assistant-voice-search"

3- الآن وبعد أن تم تحميل الصفحة بنجاح ، انقر فوق القائمة المنسدلة.

4- الآن ، تحتاج هنا إلى اختيار Enable من بين تلك الخيارات العديدة التي تراها على هاتفك الذكي (يرجى العلم أنك لست بحاجة إلى اختيار ميكروفون رمادي أو ميكروفون ملون من lst ، حسب تفضيلاتك).

5- بعد إجراء التغييرات اللازمة ، تحتاج إلى إعادة تشغيل متصفح Chrome على جهاز أندرويد الخاص بك ومعرفة ما إذا كانت التغييرات قد تم إجراؤها (عبر زيارة نفس عنوان URL).


الآن بعد أن تم تمكين البحث الصوتي في Google Assistant على جهاز أندرويد الخاص بك ، يمكنك البدء في استخدامه بمجرد أن يصدر جوجل الميزة على جميع أجهزة أندرويد. ومع ذلك ، إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل هاتف Pixel ، فيمكن أن يكون السيناريو بأكمله شيئًا من الماضي بالنسبة لك.


الآن ، لاستخدام البحث الصوتي الجديد ، انقر على رمز الميكروفون في شريط المربع متعدد الاستخدامات في Chrome لتشغيل مساعد Google. اطرح سؤالك أو تحدث عن معايير البحث الخاصة بك بصوت عالٍ ؛ سيجيب مساعد Google عن سؤالك بالصوت ويفتح علامة تبويب Chrome جديدة مع نتائج بحث Google ذات الصلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق