اخر الاخبار

تشير شائعة جديدة أن سماعة AirPods Pro من آبل قد تأتي بحجمين مختلفين

 

تشير شائعة جديدة أن سماعة AirPods Pro من آبل قد تأتي بحجمين مختلفين


تشير شائعة جديدة إلى أن شركة آبل قد تجعل AirPods Pro أكثر قابلية للتخصيص من خلال تقديمها بحجمين مختلفين. تُظهر تغريدة من قبل السيد Mr-White المسرب عن المكونات الداخلية للجيل القادم من AirPods Pro أن المكونات ستكون متاحة في حجمين.



اقترحت شائعات من Bloomberg أن إصدار الجيل الثاني من AirPods Pro سوف يتميز بتصميم أكثر إحكاما يزيل الجذع القصير الذي يبرز من الأسفل. يمكن أن تتميز AirPods Pro‌ بشكل دائري يشبه إلى حد كبير سماعات الأذن من شركات مثل Google و Samsung ، وبالنسبة لهذا التصميم ، قد يكون من المنطقي تقديم أحجام مختلفة لتناسب بشكل أفضل.


يقال إن شركة آبل تكافح لتقليص AirPods إلى الحجم المناسب لإزالة الجذع ، لذلك هناك فرصة لن تحدث ، وقد يفسر ذلك سبب تشابه تصميمات الأجهزة التي يشاركها السيد وايت في الحجم مع أجهزة "AirPods Pro" الحالية.


تشير الشائعات أيضًا أن AirPods Pro ستحتوي على شريحة لاسلكية جديدة. يقول السيد وايت إن "AirPods Pro" الجديد لا يزال يحتوي على "شريحة W2" ، لكن ما يعنيه ذلك غير واضح. يستخدم AirPods Pro الحالي معالج H1 الذي يحتوي على شريحة لاسلكية خلف شريحة W1 الأصلية في الجيل الأول من AirPods ، لذلك من الممكن أن يشير W2 هنا إلى H1 ولا يشير إلى تقنية شريحة لاسلكية جديدة.


تعد AirPods أحد أكثر منتجات Apple نجاحًا ، ونتوقع ظهور الجيل القادم في وقت ما من العام المقبل.


لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد إصدار نسخة محدثة من AirPods Pro‌ ، ولكن من المتوقع ظهور سماعات الأذن المحدثة في وقت ما في عام 2021.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق