اخر الاخبار

ستشمل سلسلة OnePlus 9 على ثلاثة طرازت

 

ستشمل سلسلة OnePlus 9 على ثلاثة طرازت


هذا العام ، أعلنت شركة ون بلس أنها ستصدر المزيد من الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة في المستقبل. ولكن بصرف النظر عن الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، تخطط الشركة لتقديم هاتف ذكي آخر إلى مجموعة أجهزتها. وفقًا لـ Max Jambor المسرب الشهير ، ستشمل سلسلة OnePlus 9 ثلاثة طرز وهي OnePlus 9 و OnePlus 9E و OnePlus 9 Pro.


هذا على عكس ما فعلته الشركة حتى الآن. تشتمل مجموعة الهواتف الذكية الرائدة للشركة عادةً على طرازين ، ولكن مع بدء تشغيل OnePlus 9E ، فلن يكون الأمر كذلك. على الرغم من عدم تأكيده ، فمن المحتمل أن يكون OnePlus 9E هو الطراز الأكثر تكلفة في المجموعة. تشبه الإستراتيجية إلى حد كبير استراتيجية سامسونج تشتمل كل من سلسلة Note وسلسلة S على نموذج منخفض الميزانية.


لا نعرف الكثير عن سلسلة OnePlus 9 حتى الآن. ولكن إذا تم تصديق الشائعات ، فسيتم تشغيل OnePlus 9 بواسطة Snapdragon 875 إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من المحتمل أن يستخدم ون بلس نفس المعالج في OnePlus 9E. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه سيعمل بنظام Android 11 ، كما تتوقع من هاتف رائد لعام 2021.


من المتوقع أن تطلق ون بلس سلسلة OnePlus 9 في شهر مارس. ومع ذلك ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان OnePlus سيعلن عن 9E إلى جانب OnePlus 9 و 9 Pro أم لا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق