اخر الاخبار

تختبر سبوتيفاي ميزة قصص جديدة مشابهة لـ Instagram


 
تختبر سبوتيفاي ميزة قصص جديدة مشابهة لـ Instagram


جلب سناب شات في عام 2017 ميزة رئيسية لمنصته الاجتماعية التي يطلق عليها Stories. كانت الفكرة من وراء القصة أنها ستختفي بعد 24 ساعة من تلقاء نفسها. بينما كانت الميزة في البداية جيدة تمامًا ، سرعان ما أصبحت مزعجة حيث بدأت المزيد من التطبيقات في اعتمادها.


 يمكنك الآن مشاهدة دوائر القصص الصغيرة هذه على فيسبوك و انستقرام و ماسنجر و واتساب و تويتر. والآن ، قد تنضم Spotify أيضًا إلى القائمة حيث تختبر الشركة الآن ميزة تنسيق قصة جديدة.


خلال هذا الأسبوع ، بدأ العديد من مستخدمي سبوتيفاي في ملاحظة الدوائر التي تشبه القصة في بعض قوائم تشغيل Spotify الشهيرة. للإشارة إلى القصة ، أضاف سبوتيفاي رسالة منبثقة صغيرة نصها "انقر لمشاهدة القصة". عند النقر عليها ، سيتم نقلك إلى ميزة القصة المشابهة لما رأيناه مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية. يبدو أن ميزة القصة تحتوي على رسائل من فنانين مختلفين من قوائم التشغيل.




أكدت Spotify لـ Engadget أنها تختبر حاليًا ميزة Stories جديدة ستظهر في بعض قوائم التشغيل المنسقة. ويبدو أن الميزة قد تشق طريقها بالفعل إلى الإصدار المستقر. بصرف النظر عن قوائم التشغيل فقط ، قد تقوم الشركة أيضًا بتوسيع الميزة لتشمل المزيد من جوانب خدمتها قريبًا.


 مع ذلك ، سوف نتأكد من إبقاء القراء على اطلاع دائم كلما بدأ الطرح المستقر. اسمح لنا بمعرفة رأيك حول هذه الميزة التجريبية الجديدة في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق