اخر الاخبار

تصدر آبل إصدار watchOS 7.1 المرشح لمختبري الإصدارات التجريبية

 

تصدر آبل إصدار watchOS 7.1 المرشح لمختبري الإصدارات التجريبية


قامت شركة آبل اليوم بتزويد المطورين بالإصدار المُرشح لتحديث watchOS 7.1 القادم لأغراض الاختبار ، وذلك بعد أسبوعين من نشر الإصدار التجريبي الرابع وأكثر من شهر بعد إطلاق تحديث watchOS 7.


يضيف هذا الإصدار ميزات مستوى سماعة الرأس الجديدة ، حيث يضيف القدرة على أن يتم إعلامك عندما يؤثر مستوى سماعة الرأس على سمعك ، ويضيف دعمًا لتطبيق ECG على Apple Watch Series 4 أو أحدث في جمهورية كوريا وروسيا.

أيضاً ، يضيف دعمًا لإشعارات عدم انتظام ضربات القلب في جمهورية كوريا وروسيا. ويحل مشكلة كانت تمنع بعض المستخدمين من فتح قفل Mac باستخدام Apple Watch. ويعمل على إصلاح مشكلة قد تكون الشاشة مظلمة عند رفع المعصم لبعض مستخدمي Apple Watch Series 6


من المحتمل أن يكون الإصدار المرشح للإصدار من watchOS 7.1 هو الإصدار التجريبي الأخير من watchOS 7.1. نتوقع إصدار النسخة المستقرة العامة لجميع مستخدمي Apple Watch في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.


لتثبيت الإصدار التجريبي ‌watchOS 7‌.1 beta ، يحتاج المطورون إلى تنزيل ملف تعريف التكوين المناسب من Apple Developer Center. بمجرد وضع ملف التعريف ، يمكن تنزيل الإصدار التجريبي ‌‌‌‌watchOS 7‌‌‌‌ من خلال تطبيق ‌‌‌‌Apple Watch‌ المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق